تسريبات جديدة لهواتف مجموعة ” Galaxy A-series”


يعد هاتف “Samsung Galaxy A51” أحد أكثر الهواتف الذكية التي يتم تسريب معلومات كثيرة عنها خلال الآونة الأخيرة. وقد تم بالفعل رصد الهاتف الجديد المنسوب لمجموعة (Galaxy A-series) على المواقع التقنية برقم الطراز (SM-A515F). 


وورد بتقرير إعلامي أن ” Samsung Galaxy A51″ سيظهر لأول مرة بكاميرا ذات عدسة كبيرة بدقة 5 ميجابكسل، بينما ظهر هاتف آخر لنفس الشركة على شبكة الإنترنت يحمل رقم الطراز (SM-AN815F)، ويُعتقد أنه هاتف” Galaxy A81″ الذي سيصل بدعم S Pen. وتمتلك شركة سامسونج حتى الآن S Pen الحصري لسلسلة (Galaxy Note).


ستكون الكاميرا ( 5-megapixel macro camera ) الكلية بحجم 5 ميجابكسل من ” Samsung Galaxy A51″ جزءًا من إعداد الكاميرا الخلفية الرباعية، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن (SamMobile).


كما سيشمل هاتف “Galaxy A51” كاميرا تصوير أولية 48 ميجابكسل، ومطلق نار ثانوي 13 ميجابكسل مع عدسة واسعة الزاوية، وكاميرا 5 ميجابكسل مزودة بمستشعر عمق. ويقال إن الهاتف يحتوي أيضًا على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.


وأظهرت التسريبات الأخيرة لهاتف ” Samsung Galaxy A51″ مؤخرًا إعداد الكاميرا الخلفية على شكل حرف L. ومن المتوقع أن يعمل الهاتف الذكي بنظام أندرويد 10. 


يذكر أن شركة سامسونج تحتوي بوجه عام على أرقام طرازات تبدأ من SM-A في مجموعة Galaxy A-series، بينما تشترك عائلة ( Galaxy Note ) في أرقام طرازات تبدأ بـ SM-N. لكن ربما لأول مرة، ستحضر الشركة الهاتف الذكي الذي يحمل رقم الطراز بدءًا من SM-AN. ويشير ذلك إلى أن الهاتف يمكن أن يشتمل على دعم S Pen الحصري حتى الآن لطرز Galaxy Note.


وقد يأتي هاتف (Samsung Galaxy A81 ) كخلف لهاتف (Galaxy A80 ) الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام بكاميرا دوارة. وقد ظهر هاتف ( Galaxy A80 ) في الهند مرة أخرى في شهر يوليو الماضي باعتباره الهاتف الذكي الجديد متوسط ​​المدى من سامسونج لمواجهة هواتف أخري، مثل:OnePlus 7 Pro و Redmi K20 Pro.


المصدر: Gadgets360: Samsung Galaxy A51 May Pack a 5-Megapixel Macro Camera; Galaxy A81 Said to Be in the Works With S Pen Support


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد