مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“بي ام دبليو” تكشف عن السيارة الكهربائية i4


تعمل “بي إم دبليو” باستمرار على إثارة عشاقها، حيث تداولت أخبار قدوم سيارة i4 الكهربائية منذ سنوات، والآن أصدرت شركة صناعة السيارات الألمانية صوراً لسيارة السيدان التي يتم اختبارها قبل إصدار عام 2021.


بدأت الشركة أيضًا في إثارة بعض المواصفات البارزة – وهي 600 كيلومتر (373 ميل) من النطاق و 530 حصان.


تعتبر المجموعة الجديدة بشكل خاص مثيرة للأعجاب، لأن “بي إم دبليو” صرحت أن السيارة لديها فقط حزمة بطارية 80 كيلو واط، وقامت شركة “تيسلا” مؤخرًا بضغط 373 ميلًا مشابهًا من مجموعة البطاريات التي تبلغ سعتها 100 كيلو وات في الساعة.


من المتوقع أن يكون النطاق النهائي المقدّر من وكالة حماية البيئة (EPA) للسيارة أقرب إلى 300 ميل ولكن ليس “ما يقرب من 400 ميل” كبيرة بحسب الأنباء عن السيارة الجديدة.


صرحت “بي إم دبليو” أيضًا إنها حققت ما وصفته “بتطورات مهمة” في مجموعة نقل الحركة الكهربائية حيث ستستخدم i4 الجيل الخامس من تقنية البطاريات / المحركات الكهربائية من “بي إم دبليو”،التي شحنتها الشركة على مر السنين على i3 EV.


وتذكر “بي إم دبليو” إنها تستخدم إعداد بطارية عالية الجهد على i4، على غرار النهج الذي اتبعته بورش مع بطارية تايكان. من المؤكد أن “بي إم دبليو” حققت تقدماً تقنياً كافياً للضغط على مجموعة كبيرة من البطاريات من هذا الحجم.


ستظهر تقنية الجيل الخامس أيضًا في iNext SUV القادمة من BMW و iX3 ، وهي سيارة SUV كهربائية موجهة إلى الصين وهي تحت الاختبار أيضاً.


الموضوع مترجم من: The Verge: BMW reveals i4 electric car in testing, promises nearly 400 miles of range


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.