مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بعد إطلاق “Windows 11”.. إليك كيفية الحصول عليه

31

 

 

 

 

Windows 11  متوفر الآن؛  ويمكنك الحصول عليه. لذا ، سواء كنت تختبر إصدارات Windows 11 Insider Preview أو انتظرت بصبر لأشهر ، فإن وقت الترقية إلى Windows 11 قد حان الآن.

 

سيجبر الحد الأدنى من متطلبات Microsoft الصارمة لنظام التشغيل Windows 11 العديد من المستخدمين على البقاء على نظام التشغيل Windows 10 ، على الأقل في الوقت الحالي.

 

ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم أجهزة تلبي الحد الأدنى من متطلبات Windows 11 ، فقد حان الوقت للترقية إلى نظام التشغيل الجديد.

 

الحد الأدنى لمتطلبات Windows 11 هو:

 

_معالجات Intel 8th Gen Coffee Lake أو AMD Zen 2 CPU وما فوق

_دعم TPM 2.0 (الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به)

_4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

_64  جيجا بايت من التخزين

 

كيفية الترقية إلى Windows 11 مجانًا؟

 

لم تتلقى جميع أجهزة Windows المؤهلة الترقية المجانية حتى الآن؛ تختار Microsoft طرحًا تدريجيًا سيشهد عرض معظم الأجهزة المؤهلة للترقية المجانية لنظام التشغيل Windows 11 بحلول منتصف عام 2022.

ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى ذلك الحين وكان لديك أجهزة مؤهلة ، فإن أسهل وأسرع طريقة للترقية من Windows 10 إلى Windows 11 هي من خلال تطبيق Microsoft PC Health Check الرسمي.

 

أولاً ، قم بتنزيل تطبيق PC Health Check وتحقق من دعم النظام الخاص بك.

 

إذا كنت مؤهلاً لترقية Windows 11 ، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو نسخ ملفاتك والبيانات المهمة الأخرى احتياطيًا. على الرغم من اختبار Windows 11 ، إلا أنه لا يزال نظام تشغيل جديدًا ، كما أن مرحلة اختبار Insider Preview محدودة من نواح كثيرة.

بمجرد تأمين ملفاتك المهمة ، توجه إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update. تحقق من وجود أي تحديثات جديدة ، ويجب أن يظهر Windows 11 تلقائيًا بطريقة سحرية.

حدد تنزيل وتثبيت ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

 

هل يمكنك تثبيت Windows 11 على الأجهزة القديمة؟

 

صرحت Microsoft بالفعل أنه يمكنك تثبيت Windows 11 على الأجهزة القديمة التي يحتمل أن تكون غير مدعومة. لكنه قال أيضًا في نفس الوقت أنه إذا قمت بذلك ، فأنت بمفردك. لن تتلقى الأجهزة القديمة وغير المدعومة تحديثات الأمان المنتظمة التي تحافظ على أمان جهازك وجهازك وبياناتك.

 

لا يفي هذا الكمبيوتر الشخصي بالحد الأدنى من متطلبات تشغيل Windows 11 – تساعد هذه المتطلبات في ضمان تجربة أكثر موثوقية وعالية الجودة

 إذا تابعت تثبيت Windows 11 ، فلن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدعومًا ولن يكون مؤهلاً لتلقي التحديثات.

 

طرق أخرى للحصول على Windows 11

 

الترقية والتحديث ليسا الطريقة الوحيدة للحصول على   Windows 11. إذا كان جهازك غير مؤهل للترقية ، فيمكنك اختيار شراء كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي جديد يدعم Windows 11 خارج الصندوق.

 

هل يستحق  Windows 11 الترقية إليه؟

 

إذا كان جهازك يدعم Windows 11 وكانت الترقية المجانية متاحة ، فلديك خيار الترقية كما تريد ومتى تريد. 

 

لا تزال هناك بعض الميزات غير المكتملة في نظام التشغيل الجديد. على سبيل المثال ، لا يزال يتعذر عليك سحب الملفات وإفلاتها على شريط المهام لفتحها داخل تطبيق تستخدمه بالفعل ، وهي وظيفة قياسية إلى حد ما. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت هناك مشكلة في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تستهلك كل الذاكرة المتوفرة لديك وتغلق نظامك.

بعد ذلك ، هناك أخطاء في الشبكات يجب تسويتها ، وذلك دون الإشارة إلى نقص الدعم لتطبيقات Android ، وهي ميزة جديدة يتم التباهي بها كثيرًا.

 

يعد Windows 11 نظام تشغيل رائعًا ، ولكن بالنظر إلى المعلومات والأدلة المتوفرة ، فقد يكون من المفيد الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يتم حل جميع مكامن الخلل الجديدة تمامًا.

 

 

Windows 11
Windows 11

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

“مايكروسوفت” تعلن عن تغييرات جذرية في Windows 11

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.