مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

اليونيسيف توفر مواد تعليمية للأطفال للقضاء على “ملل المنزل”

0 118

نشرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”؛ عبر صفحتها على “تويتر”، منشورًا يوضح طريقة القضاء على الملل داخل المنزل، بعد قرار العديد من الدول العربية والأجنبية بضرورة بقاء الأشخاص داخل المنزل وقاية من فيروس “كورونا”.

كانت الوسيلة التي وفرتها “اليونيسيف” مواد تعليمية وترفيهية خاصة بالأطفال؛ للتغلب على الملل خاصة بعد إصدار بعض الهيئات التعليمية العربية قرارها بشأن إغلاق المدارس مدة أسبوعين أو أكثر.

وفي صفحة “اليونيسف” وجهت المنظمة رسالة إلى الأطفال تقول “اقرأوا هنا والعبوا وتسلوا وتعلموا من خلال هذه الهدية الصغيرة عن حقوق الأطفال: حقوقكم”؛ للتشجيع على تحميل المواد التعليمية المجانية من خلال هذا الموقع  menaro_info@unicef.org.


من الطريف أن الكبار أيضًا طالبوا بوجود مواد تعليمية لهم؛ حيث غرد أحد الحسابات على “تويتر” باسم “بنت أبو شعبان” تعليقًا على وجود مواد للأطفال: “بنفع يكون في للكبار، إذا ممكن؟”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.