مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تنظم ملتقى الرقمنة

17

 

 

نظم الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة بعد غدٍ فعاليات ملتقى “الرقمنة السعودية نحو تحقيق رؤية المملكة 2030” الافتراضي برعاية معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد وبمشاركة نخبة من الأكاديميين والمتخصصين في التقنية الرقمية.

 

ويستعرض الملتقى إنجازات وتطلعات الرقمنة السعودية منذ بداية التحول الرقمي، مسلطاً الضوء على دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تحقيق الرقمنة عبر الإسهامات المختلفة، إضافة لاستعراض نماذج عن المشروعات الريادية الرقمية بفكر إبداعي وتمكين تقني مناسب، بهدف ترسيخ أهمية التحول الرقمي للمجتمع والأفراد.

 

وأكدت المهندسة حياة بنت عبدالله الغامدي؛ عميدة الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة  أن الملتقى الذي تستمر فعالياته يومين يسعى لتشجيع أفراد ومؤسسات المجتمع للإسهام في الرقمنة السعودية، حيث يتطرق خلال محاور جلساته العلمية لأهمية الرقمنة ودورها في خدمة المجتمع، والابتكار الرقمي وأهميته للمجتمع، مع استعراض أبرز التجارب الرقمية الرائدة، ورؤية المملكة للتحول الرقمي في التعليم والتدريب والتجارب الرائدة للمؤسسة.

 

وأضافت أن الملتقى سيناقش خلال جلساته الحلول الرقمية لريادة الأعمال الاجتماعية، وإيجاد فرص عمل في مجال الرقمنة، وريادة الأعمال الرقمية، إضافة لتقديم عدد من الأنشطة المصاحبة للملتقى من دورات تدريبية وورش عمل، يقدمها مستشارين ومتحدثين في جوانب إدارية فنية وتقنية .

 

يذكر أن ملتقى “الرقمنة السعودية نحو تحقيق رؤية المملكة 2030″، سيتم بثه مباشرة عبر قناة اليوتيوب لمركز التدرب الإلكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويمنح شهادات حضور معتمدة لحضور الملتقى.

رؤية المملكة 2030
رؤية المملكة 2030

 

 

المصدر

 

متدربو ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بعسير يبدأون عامهم الجديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.