مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الخطوط الجوية السعودية تصدر بطاقات الصعود عبر الإنترنت

0 90

أصدرت الخطوط الجوية السعودية ميزة إضافية لتسهيل الطيران على المسافرين، من خلال طرح بطاقات الصعود عبر الإنترنت، بهدف راحة المسافر وتوفير السرعة له.

توفر الخطوط الجوية السعودية هذه الخدمة على جميع الرحلات الداخلية ورحلات الدولية المختارة، والمسافرين الذين لديهم تذاكر إلكترونية سارية المفعول وحجوزات مؤكدة.

بينما لا يتم توافر الخدمة للمسافرين الذين يحتاجون إلى خدمات خاصة مثل ( الكراسي المتحركة / المقاعد الإضافية/ ذوي الإعاقات السمعية والبصرية/ الأطفال /المسافرين بصحبة الحيوانات الأليفة والذين يحتاجون إلى نقّالات.).

أضافت الخطوط الجوية السعودية عبر موقعها عن الخدمة الجديدة، أن موعد إقفال “التسجيل وإنهاء إجراءات السفر” من موقع السعودية سيكون قبل ساعة واحدة للرحلات الداخلية وساعة ونصف للرحلات الدولية من موعد الإقلاع المجدول للرحلة، وأخر موعد لإلغاء بطاقة صعود الطائرة من موقع السعودية سيكون قبل ساعة واحدة للرحلات الداخلية وساعة ونصف للرحلات الدولية من موعد الإقلاع المجدول للرحلة.

بينما موعد إقفال بوابة الصعود إلى الطائرة سيكون 15 دقيقة للرحلات الداخلية و 20 دقيقة للرحلات الدولية قبل موعد الإقلاع المجدول للرحلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.