مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استمتع بمشاهدة كل جديد من باقة الأفلام والمسلسلات التي يوفرها لك تطبيق HUAWEI Video خلال فبراير

في أعقاب الانطلاقة المزدحمة للعام الجديد التي جعلتنا في انشغال دائم، قد حان الوقت لأن تحظى بشيء من الراحة والاسترخاء بعيداً عن روتين حياتك اليومية! ليس هناك حل أكثر ملاءمة لك من تطبيق HUAWEI Video، فهو يضع في متناولك حرية الاختيار من بين أحدث الأفلام الرائجة والمسلسلات الممتعة والأعمال الدرامية الدولية المتميزة، بالإضافة إلى مجموعة جديدة ورائعة من محتوى مقاطع الفيديو القصيرة المتوفرة لكل خلال فبراير. وفي حال كنت تتطلّع إلى متابعة أحد المسلسلات الدرامية التي لا يمكن تفويتها، أو ترغب بمشاهدة أحد الأفلام الحديثة والأكثر إقبالاً، أو متابعة تدفق لا حصر له من محتوى مقاطع الفيديو القصيرة، أو التجول في أرجاء قائمة لانهائية من القنوات الفضائية المفضلة لديك، فستجد في تطبيق HUAWEI Video المنصة الشاملة التي تلبي جميع الأذواق. كما يوفّر تطبيق HUAWEI Video تجربة مشاهدة بلا حدود لأكثر من 100 ألف ساعة من محتوى الفيديو والملايين من مقاطع الفيديو القصيرة لصانعي محتوى محليين، بالإضافة إلى البث المباشر لأكثر من 100 قناة فضائية، وهو ما يتيح فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيه متكاملة تضفي أحلى الأوقات على المستخدمين.

 

ومن خلال إطلاق قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية التي تتيح ميزة الاستمتاع بمشاهدة مقاطع قصيرة من المحتوى الإقليمي والدولي الحصري الذي يبثه أكثر من 3 آلاف صانع محتوى حول العالم، بالإضافة إلى التعاون المستمر مع STARZPLAY و “وياك”، تقدم منصة بث محتوى الفيديو المتميزة للمستخدمين تشكيلة متنوعة من محتوى الفيديو عالي الجودة والمتوفر حسب الطلب والمتنوع ما بين العديد من الفئات، والتي بإمكانهم مشاهدتها مباشرة على هواتف أو أجهزة هواوي الخاصة بهم. ونقدم لك فيما يلي قائمة من أبرز العناوين المتوفرة على تطبيق HUAWEI Video خلال فبراير.

أفلام جديدة من تطبيق HUAWEI Video

House of Gucci (STARZPLAY): يصحبك الفيلم في رحلة مثيرة ومشوقة لإلقاء نظرة متعمقة على طبيعة الأعمال الداخلية لعائلة “جوتشي” الشهيرة، ولكن من خلال عيون شخص خارجي متواضع. يلعب دور البطولة في الفيلم كل من النجم الأسطوري آل باتشينو، والنجمة العالمية التي تشتهر بإحساسها المرهف ليدي غاغا، إلى جانب آدم درايفر، ومن المؤكد بأن الفيلم سيجعلك في حالة انتباه دائم وأنت تتابع مجريات الأحداث المتلاحقة حتى النهاية. سيتوفر على تطبيق HUAWEI Video ابتداءً من 11 فبراير.

 

1917 (HUAWEI Video): يُعدّ فيلم 1917 تحفة إبداعية فريدة من نوعها، وهو حائز على جائزة الأوسكار ومن إخراج سام ميندز. وتدور أحداث الفيلم حول قصة مروعة لجنديين خلال مجريات الحرب العالمية الأولى وهما يسابقان الزمن لتوصيل رسالة مصيرية لمنع 1,600 جندي من السير نحو فخ مميت قد نُصب لهم.

The Happytime Murders (STARZPLAY): يصحبك هذا الفيلم الكوميدي المليء بالحركة والأكشن في رحلة من الضحك والتشويق، حيث يتولى محقق خاص سيء السمعة من قسم شرطة لوس أنجلوس التحقيق في قضية قتل. والفيلم من بطولة ميليسا مكارتي، مما سيضفي على مشاهديه أوقاتاً من الترفيه والإثارة. يتم بثه حالياً على تطبيق HUAWEI Video.

 

Mitron (وياك): تدور أحداث الفيلم حول جاي (جاككي باجناني)، وهو شاب من الطبقة الوسطى يسعى جاهداً لإرضاء والده من خلال العثور على زوجة مناسبة، لكن القدر لديه خطط أخرى. لا تفوّت عليك متعة مشاهدة هذا الفيلم الكوميدي من إنتاج “بوليود” والذي صدر حديثاً والمدبلج بالكامل باللغة العربية.

Gringo (STARZPLAY): تدور أحداث هذه الكوميديا السوداء حول رحلة رجل الأعمال هارولد سوينكا الذي تحول من مواطن ملتزم بالقانون إلى مجرم مطلوب. والفيلم من بط

ولة جويل إجيرتون، وتشارليز ثيرون، الفائزة بجائزة الأوسكار، وتزخر هذه الكوميديا التراجيدية بالكثير من الأكشن والضحك. يتم بث الفيلم حالياً على تطبيق HUAWEI Video.

 

مسلسلات جديدة من تطبيق HUAWEI Video

Say Yes to the Dress Arabia (STARZPLAY): البحث عن فستان الزفاف المثالي قد وصل أخيراً إلى المنطقة! تم تصوير هذا البرنامج في دبي، وهو أحد برامج STARZPLAY الأصلية، بالتعاون مع قناة (Discovery)، ويستضيفه مصمم الأزياء المبدع خليل الزين. يشارك في البرنامج عرائس من المملكة العربية السعودية ومصر وتونس وسوريا ولبنان والعراق، اللواتي يبحثن دون كلل في بوتيك Hazar Haute Couture لفساتين الزفاف، للعثور على فستان الزفاف المثالي للتألق في يوم زفافهن. سيتوفر على تطبيق HUAWEI Video ابتداءً من 11 فبراير.

 

Youth (HUAWEI Video): تتبّع رحلة النجاح والفشل التي تمر بها خمس فتيات يشتركن في نفس المنزل ويشاركن تجاربهن في الحياة والحب أثناء إلتحاقهن بالجامعة ذاتها. ويقدم لك تطبيقHUAWEI Video هذا المسلسل الدرامي الصيني الجديد حصرياً مع ترجمة باللغة العربية.

Billions (STARZPLAY): وهو مسلسل درامي أمريكي يبحر في صراعات القوة الضارية في نيويورك، عاصمة المال العالمية. والمسلسل من بطولة بول جياماتي وداميان لويس، ويحكي قصة مدير صندوق تحوط تمكن من جمع وامتلاك الثروة والقوة، إلا أنه يواجه بمحام أمريكي يتحداه عند كل منعطف يسلكه. يمكنك الاستمتاع بالعرض الأول لكامل المسلسل وأحدث حلقات الموسم السادس في نفس اليوم الذي يتم بثها عبر القنوات الفضائية في الولايات المتحدة. يتم بثّه حالياً على تطبيق HUAWEI Video.

The Dean (العميد) (وياك): دراما الجريمة الحقيقية، من بطولة تيم حسن وكاريس بشار. يحكي المسلسل قصة بروفيسور الذي تسوقه الأقدار، بعد التحقيق في جريمة قتل غامضة، لاكتشاف مافيا تقوم بالاتجار بالأطفال داخل مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان.

Downton Abbey (STARZPLAY): يُعد من الأعمال الدرامية التي ترضي شغف محبي تتبع قصص حياة العائلات الملكية. وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كراولي الأرستقراطية وخدمها في أوائل القرن العشرين ويستعرض تفاصيل حياتهم. يتم بث المسلسل حالياً على تطبيق HUAWEI Video، كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة فيلم يعرض ملخص تتمة حلقات المسلسل التي تبث في نفس اليوم.

استمتع بمشاهدة مجموعة مختارة من أروع الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية الجديدة على تطبيق HUAWEI Video لهذا الشهر بكل سهولة وملاءمة. لمعرفة المزيد عن تطبيق HUAWEI Video بالمملكة العربية السعودية اضغط هنا.

 

إقرأ أيضا:

محرك بحث Petal من “هواوي” يتوسّع في الدليل الاسترشادي بالتعاون مع “نون”
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.