مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استمتع بالصوت المحيط في منزلك الذكي بهذه الطريقة

21

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

حان الوقت لإجراء ترقية رئيسية على إعداد صوت التلفزيون بمنزلك الذكي. إذا كان لديك جهاز بث Apple TV واثنين من مكبرات HomePod Minis يمكنك إنشاء نظام صوت مؤقت لمنافسة مكبر الصوت الجيد. سيكون تحسينًا كبيرًا على مكبرات الصوت في التلفزيون؛ ما يحول الفيلم إلى تجربة سينمائية حقيقية.

تتمثل ميزة استخدام مكبرات الصوت الذكية من شركة أبل بدلًا من مكبرات الصوت الخارجية العادية في أنك ستحصل أيضًا على جميع مزايا المنزل الذكي الذي يعمل بنظام Siri. ستتمكن من التحكم في تلفازك بأوامر صوتية مثل، “مرحبًا، Siri، شغل مسلسل Dexter Season 4، الحلقة 1″، ولن تحتاج حتى إلى القلق مع جهاز التحكم عن بُعد.

خطوات توصيل مكبرات الصوت HomePod Minis  بتليفزيون Apple TV للاستمتاع بالصوت المحيط:

توصيل مكبرات الصوت HomePod Minis  بتليفزيون Apple TV
توصيل مكبرات الصوت HomePod Minis  بتليفزيون Apple TV

1- إعداد مكبرات الصوت HomePod Mini

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل فستحتاج إلى إعداد مكبرات HomePod Minis قبل أن تتمكن من توصيلها بجهاز Apple TV الخاص بك. يمكنك القيام بذلك مع جهازي iPhone أو iPad، ولكن ليس مع Apple TV الخاص بك.

2- إنشاء زوج ستيريو

الآن بعد أن تم تشغيل مكبرات الصوت HomePod Minis ستحتاج إلى إنشاء زوج استريو للحصول على هذا الصوت المحيطي الكامل. تأكد من وجود كلا مكبري الصوت في الغرفة نفسها، فعليًا وفي تطبيق Home.

في تطبيق Home انقر مع الاستمرار فوق اسم أحد أجهزة HomePod Minis، ثم اسحب لأعلى وانقر فوق ترس الإعدادات في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

انقر على “استخدام كزوج استريو” واتبع التعليمات لتحديد ما إذا كانت هذه السماعة ستوفر صوت القناة اليسرى أو اليمنى. كرر هذه العملية لمكبر الصوت الثاني.

3- توصيل مكبرات الصوت HomePod Minis بتلفزيون Apple TV الخاص بك

حان الوقت الآن لتوصيل جهاز HomePod Minis بجهاز Apple TV. ضع في اعتبارك أن HomePod Minis وApple TV يجب أن يكونا على نفس شبكة Wi-Fi 2.4 جيجا هرتز. ولإنشاء نظام صوت محيط سوف تستخدم AirPlay لإرسال صوت Apple TV إلى HomePod Minis.

اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية في جهاز التحكم عن بُعد الخاص بـ Siri لفتح مركز التحكم.

حدد زر عناصر التحكم في الصوت وستظهر قائمة بأجهزة الصوت المتاحة. من المفترض أن ترى زوج ستريو HomePod Mini مدرجًا كما سميته في تطبيق Home.

حدد الجهاز أو الأجهزة التي تريد إرسال صوت Apple TV إليها، في هذه الحالة زوج HomePod Mini.

المصدر:

Connect your HomePod Mini speakers with Apple TV for instant surround sound

اقرأ أيضًا:

أفضل مكبر صوت ذكي لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.