مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“إيلون ماسك” يتحدث عن قابلية طيران سيارات “تيسلا رودسترز”!

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

هل سبق لك أن توقفت عن التفكير في مدى روعة رؤية بعض سيارات “تيسلا رودسترز” تطير على الطريق؟ من المؤكد أن إيلون ماسك لديه.

لطالما سخر “ماسك” من أن سيارة ” تيسلا رودسترز” القادمة قد تطير بفضل تقنية شركة الفضاء “SpaceX”. الآن كرر “ماسك”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “تيسلا”، هذا الشعور في مقابلة حديثة.

وقال “ماسك”: “أريدها أن تحوم، وكنت أحاول معرفة كيفية جعل هذا الشيء يحوم دون قتل الناس، كما تعلمون. ربما يمكن أن تحوم لمتر فوق الأرض أو شيء، وإذا وضعنا حدًا أقصى للارتفاع فمن المحتمل أن يكون جيدًا “.

ومع ذلك حدد “ماسك” أيضًا أن فكرته التي تحوم قد لا تنجح. وذكر: “على الأقل أنا واثق من أننا نستطيع القيام بدفع حيث تنقلب لوحة الترخيص، على غرار جيمس بوند، وسيكون هناك صاروخ خلفها، وهذا يمنحك ثلاثة أطنان من الدفع”.

ولكن ما لم يذكره “ماسك” هو كيف سيكون رد فعل منظمي السلامة على هذه الأخبار المفاجئة. إنه يتخطى الحدود بالفعل من خلال عجلات التوجيه الجديدة على شكل حرف U التي يقول إنها تعمل بشكل جيد لأن القيادة الذاتية أصبحت متقدمة للغاية.

وعندما سُئل “ماسك” عما إذا كانت عجلات القيادة الجديدة قانونية، أجاب الملياردير “إنهم يستخدمون نيرًا في فورمولا 1. وأصبحت نقنية الطيار الآلي جيدة بما يكفي، لدرجة أنك لن تحتاج إلى القيادة معظم الوقت. أجد أنه يمكنك وضع يدك على ركبتك، إنها تعمل بشكل رائع “.

في النهاية قد نشهد قريبًا بعض السيارات من طراز Back to the Future على طرقنا، وإذا كنا محظوظين حقًا فقد نقود واحدة بأنفسنا.

اقرأ أيضًا:

“إيلون ماسك”.. قوة محركة للسوق ومناصر كل جديد

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.