مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق الروبوتات الخاصة بالتسليم وخدمة العملاء في السعودية

 

 

 

في أعقاب التحول التكنولوجي المتسارع عبر دول الخليج أثناء الوباء ظهرت الروبوتات لأول مرة كمقدمي رعاية للمرضى المعزولين في عالم يزداد تباعدًا اجتماعيًا، قبل أن تتولى أدوارًا أخرى. وبدأت الأماكن العامة والمستشفيات والطائرات في استخدام الروبوتات لتطهير المباني، مع تجنب الاتصال البشري، وقررت المقاهي نشر النوادل الآلية كإضافة جذابة عالية التقنية للعملاء في المنطقة.

 

علم المملكة العربية السعودية
علم المملكة العربية السعودية

 

وكانت المملكة العربية السعودية تواكب نظراءها عندما يتعلق الأمر بدمج الروبوتات في الحياة اليومية للإنسان؛ من خلال استضافة موسم الحج السنوي بمساعدة الروبوتات لتطهير الأماكن المقدسة، بينما قاموا أيضًا بتوزيع المياه.

 

وكشفت شركة Proven Robotics وشريكها PUDU النقاب عن مجموعة من ثلاثة أجهزة آلية ذكية جاهزة لتلبية المتطلبات الفريدة للصناعات المتنوعة في المملكة العربية السعودية. وتشكل الآلات الذكية المسماة Bellabot وPudubot وKettybot الثلاثي التكنولوجي، والذي سيوفر الوقت والتكاليف بالتخلص من الحاجة إلى المزيد من الموظفين لتقديم الدعم على مدار الساعة.

 

وتعتبر Bellabot محترفًا في رعاية العملاء، وتعمل على أتمتة التفاعل مع البشر؛ لتكون بمثابة بديل فعال للخدمة اليدوية. من ناحية أخرى تم تصميم مرافقيها Kettybot وPudubot للتسليم السلس، والذي يضمن السلامة والسرعة، ويمكن أيضًا مضاعفة مساعدي المرافق.

 

ولإدارة هذه المجموعة الرائعة من androids الجاهزة للمستقبل تقدم Proven Robotics أيضًا حلًا لإدارة الروبوتات، والذي يمكن تعديله ليناسب الاحتياجات المتنوعة والمتغيرة باستمرار لكل صناعة.

 

وتُعد إضافة هذه الأجهزة الآلية إلى سوق المملكة العربية السعودية تقدمًا طبيعيًا، ومن المقرر أيضًا تسويقها عالميًا الآن. في الوقت نفسه  تم عرض الروبوتات التي يمكنها أن تفكر بنفسها وتشعر مثل أي شخص آخر في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

إقرأ أيضا:

وكالة شؤون المسجد النبوي تستخدم الروبوتات للتعقيم

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.