إريكسون: تقنية الجيل الخامس يمكنها نقل فيديو 4K مدته ساعة خلال 14 ثانية


قالت “إريكسون”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير أنظمة توصيل البيانات والاتصال عن بُعد، إن تقنية الـ 5G ستتمكن من نقل مقطع فيديو 4K مدته ساعة واحدة؛ ما يوفر الكثير من الوقت للمستهلك.

وعلى الرغم من أن “إريكسون” اختارت الانسحاب من معرض MWC التجاري لهذا العام في برشلونة، إلا أن الإعلان عن السرعة القياسية 5G يتماشى مع تقليد الإنجازات السنوية المتزامن مع الحدث السنوي.

وحقق مهندسو “إريكسون” في “كيستا”، “ستوكهولم” سرعة تنزيل تصل إلى 4.3 جيجا بت في الثانية، بمعدل أسرع من معدل هواوي في أكتوبر 2019 البالغ 3.67 جيجا بت في الثانية، واقتربت من ذروة التنزيل البالغة 7.5 جيجا بت في الثانية لشرائح 5 جيجا الحالية.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد