أفضل 8 أجهزة تلفزيون ذكية لعام 2021

 

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

إذا كنت تنوي ترقية تلفزيونك  فلا داعي لمزيد من البحث. نقدم لك قائمة نهائية بأفضل أجهزة التلفزيون الذكية التي تم إطلاقها في عام 2021 حتى الآن.

تغطي قائمتنا العديد من التقنيات مثل OLED وQLED و Mini LED  والمزيد، وهي كالتالي:

 

 

1. Sony Bravia X90J

 

لو أردت شراء تلفزيون يوفر جودة صورة ممتازة وأفضل مزيج من الأجهزة والبرامج فهناك  Sony Bravia X90J؛ حيث تعمل لوحة 120 هرتز 4K المدعومة بمعالج Cognitive XR على بث الحياة في الألعاب ومقاطع الفيديو.

 

 

2. Samsung QN900A Neo QLED 8K

 

 

تبدو تقنية الـ 8K وكأنها مبالغة إلى حد ما بالنسبة للبعض؛ لكن  QN900A Neo QLED 8K من سامسونج قد وضع معيارًا لما يجب أن يقدمه التلفزيون الرائد.

ستحصل على جودة صورة مذهلة بفضل تقنية Mini LED وترقية الذكاء الاصطناعي  من سامسونج.

 

إن HDMI 2.1 وeARC إلى جانب Game Motion Plus وAMD FreeSync Premium Pro تجعل التلفزيون مثاليًا للاعبين الذين اشتروا أحدث أجهزة Xbox وPlayStation.

 

 

3. TCL C825 Mini LED 4K

 

 

إن كنت تتمسك بتلفزيون Mini LED فإن TCL تقدم لك واحدًا بأقل من جزء بسيط من تكلفة Samsung QN900A. تركز لوحة Mini LED في TCL C825 على تقديم جودة صورة من الدرجة الأولى مع ألوان سوداء أعمق وتباين أفضل و1000 شمعة في المتر المربع من السطوع.

 

وشريحة AI المدمجة قادرة على تعديل الشاشة بناءً على المحتوى الذي تشاهده وظروف الإضاءة المحيطة. يمكنك أيضًا الحصول على دعم Dolby Vision  ومكبر صوت Onkyo مدمج ووضع Game Master.

 

تتيح لك الكاميرا القابلة للفصل الرد على مكالمات الفيديو مباشرة على التلفزيون.

 

 

4. Samsung The Frame 2021

تم تصميم تلفزيون The Frame من سامسونج بشكل فريد لينسجم مع ديكور منزلك.

تخفي الحواف القابلة للتخصيص “الحواف السوداء” وتجعل التلفزيون يبدو وكأنه لوحة.

إصدار 2021 أكثر أناقة من ذي قبل، مع شاشة QLED 120 هرتز ودعم HDR مثالي  لمشاهدة جميع أنواع المحتوى وحتى الألعاب. عند الانتهاء من المشاهدة يمكنك التبديل بسلاسة إلى الوضع الفني لعرض قطع من العمل الفني تمامًا كما تراه في المعرض.

 

 

5. LG G1 OLED

 

تلفزيون آخر يشبه قطعة فنية عند تثبيته على الحائط وهو LG G1. بصرف النظر عن التصميم الأنيق فإن أهم ما يميز ذلك التلفزيون الذكي هو تقنية OLED evo، وهي أكثر إشراقًا من OLEDs الأخرى.

ومعالج a9 Gen 4 AI قادر على ترقية ومعالجة الكائنات التي تظهر على الشاشة، ويضيف صوت Dolby Atmos إلى تجربة المشاهدة الشاملة.

 

6. OnePlus TV U1S 65-inch

 

 

إذا كانت القيمة مقابل المال هي شرط عند شراء جهاز تلفزيون فعليك التحقق من OnePlus TV U1S. يتميز الطراز مقاس 65 بوصة بتصميم أنيق مع حواف رفيعة، وتأتي لوحة 4K بعمق ألوان 10 بت، وتغطية DCI-P3 بنسبة 93% لدقة الألوان ودعم HDR10 + وHLG وMEMC.

يتم الاهتمام بالصوت من خلال مكبرات صوت بقوة 30 وات، مع دعم Dolby Audio الذي تم ضبطه بشكل مشترك مع Dynaudio.

 

7. Vu Cinema TV Action 65LX

 

تتميز سلسلة Vu Cinema TV Action بأنها ميسورة التكلفة وتأتي مع ميزات مثل صوت JBL وتقنية Pixelium مع سطوع يصل إلى 500 شمعة في المتر المربع.

يتميز طراز 65LX بلوحة 4K مع دعم HDR10 وDolby Vision بالإضافة إلى تقنية تقدير الحركة وتعويض الحركة (MEMC).

يمكنك الوصول إلى جميع محتويات OTT المفضلة لديك من خدمات مثل Netflix وPrime Video وHotstar والمزيد. ويتم التعامل مع الصوت بواسطة ستة مكبرات صوت JBL تتضمن أربعة مكبرات صوت رئيسية ومكبرات صوت بإجمالي 100 وات

 

8. Xiaomi Mi TV 5X

 

 

يتميز الطراز مقاس 55 بوصة بلوحة 4K مدعومة بمحرك Vivid Picture Engine 2 الذي يساعد في تحقيق مستويات تشبع أفضل وتفاصيل أكثر وضوحًا.

هناك دعم لـ Dolby Vision وHybrid Log Gamma وHDR 10 و HDR 10+ ومحرك Reality Flow MEMC الذي يضمن مرئيات أكثر سلاسة.

تأتي الأصوات من مكبرات صوت استريو بقوة 40 وات مع دعم Dolby Atmos.

وهناك ميزة أخرى هي PatchWall 4 UI، والتي تعرض جميع محتويات OTT الخاصة بك على شاشة واحدة مناسبة، وتقييمات IMDb أيضًا.

 

المصدر

 

أفضل تلفزيون 4K لعام 2021

الرابط المختصر :
اترك رد