مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 6 كاميرات لعقد مؤتمرات الفيديو

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أدت جائحة فيروس كورونا إلى تسريع ظاهرة العمل عن بُعد؛ ما دفع المهنيين إلى الاعتماد على أدوات التعاون أكثر من أي وقت مضى؛ إذ تحولت المكالمات الهاتفية إلى البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والاجتماعات إلى مؤتمرات الفيديو، وأصبحت المؤتمرات ندوات عبر الإنترنت .

وقد أصبحت مؤتمرات الفيديو على وجه الخصوص ضرورية للعمل اليومي عن بُعد. ومن المتوقع أن يصل سوق مؤتمرات الفيديو إلى 11.56 مليار دولار بحلول عام 2027.

وبين Zoom وMicrosoft Teams وGoogle Meet وCisco Webex وSkype يتوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات للحفاظ على اتصال افتراضي وجهًا لوجه. ونظرًا لأن مؤتمرات الفيديو هي الوسيلة الرئيسية لاتصالات الأعمال فإن امتلاك المعدات المناسبة يُعد أكثر أهمية لاستضافة اجتماعات ناجحة. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ضمان سير اجتماعاتهم بسلاسة عليهم التحقق من كاميرات الويب عالية الجودة التالية.

– أفضل 6 كاميرات لعقد مؤتمرات الفيديو:

 

1- Razer Kiyo

تُعد أفضل مزايا كاميرا Razer Kiyo هي جودة صورتها. ومع ضوء حلقة مدمج تقدم كاميرا الويب Razer Kiyo أفضل إضاءة تحت أي ظرف. كما يمكن للكاميرا التسجيل بمعدل 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بيكسل، أو 60 إطارًا في الثانية بدقة 720 بيكسل. وتعتبر هذه الكاميرا مثالية لمنشئي المحتوى أو المحترفين العاديين الذين يجدون أنفسهم يعملون في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

2- Logitech Brio

توفر هذه الكاميرا  4K Ultra HD 1080p بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية. وتُعتبر كاميرا Logitech Brio رائعة بالنسبة لمحترفي الأعمال؛ نظرًا لأنها متوافقة مع Skype for Business وجاهزة لـ Microsoft Teams وتعمل مع Microsoft Cortana وWindows Hello.

ولا تنتج كاميرا Logitech Brio فيديو عالي الجودة فحسب، بل إنها آمنة أيضًا، وتعمل بواسطة مستشعرات ضوئية والأشعة تحت الحمراء، ومجهزة بالتعرف الآمن على الوجه عبر Windows Hello.

 

3- LifeCam Studio

كاميرا LifeCam Studio من شركة Microsoft مناسبة للمؤسسات باستخدام Skype for Business . وبفضل مستشعر الشاشة العريضة بدقة 1080 بيكسل ودردشة الفيديو عالية الدقة 720 بيكسل وتقنية TrueColor مع تتبع الوجه تنتج هذه الكاميرا مقاطع فيديو مشرقة وملونة.

وتتميز LifeCam Studio بأنها قابلة للدوران 360 درجة ويمكن تركيبها على حامل ثلاثي الأرجل؛ ما يجعلها مثالية للعروض التقديمية. أفضل ما في الأمر هو أن LifeCam Studio وجميع ميزاتها متاحة بأقل من 40 دولارًا.

 

4- AUSDOM 1080p HD

تُعد هذه الكاميرا واحدة من الكاميرات ذات الأسعار المعقولة في هذه القائمة. ولا تزال كاميرا الويب AUSDOM HD تأتي بدقة 1080 بيكسل عالية الدقة وتدعم الصور الثابتة بدقة 12 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى ميكروفون مدمج لإلغاء الضوضاء وتعويض الإضاءة المنخفضة.

 

5- Logitech C920S HD Pro

هناك خيار آخر ميسور التكلفة في هذه القائمة وهو كاميرا Logitech C920S HD Pro Webcam . توفر هذه الكاميرا جودة فيديو 1080 بيكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية وميكروفونات مزدوجة. ويتيح التصميم المدمج والمرن استخدام الكاميرا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الشاشات أو الحوامل الثلاثية.

وسيجعلك التركيز البؤري التلقائي عالي الدقة المدمج وتصحيح الضوء تبدو واضحًا ومحددًا في أي بيئة إضاءة.

 

6- N60 1080P

هذه الكاميرا هي الخيار الأقل تكلفة في هذه القائمة. وتقدم كاميرا N60 1080P من شركة Nexigo جودة فيديو 1080 بيكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع ميكروفون مدمج لإلغاء الضوضاء. وهذه الكاميرا -التي تأتي مع رفرف أمان يمكنك نشره عندما لا تكون قيد الاستخدام- تحتاج فقط إلى اتصال USB لبدء التشغيل وهي متوافقة مع أجهزة كمبيوتر Mac وWindows وLinux.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

 GoPro Hero 10 كاميرا بمزايا مذهلة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.