مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 6 أجهزة أمان منزلية قليلة الثمن في عام 2020

0 91

من الأنظمة المثبتة بشكل احترافي مثل ADT و Brinks Home Security إلى حلول أمن المنزل DIY مثل Simplisafe، يوجد الكثير من أنظمة الأمان. ولكن إذا كنت تعرف فقط المكان الذي تبحث فيه، يمكنك العثور على صفقات بأسعار معقولة على المعدات الأمنية بما في ذلك أجهزة الكشف وخيارات كاميرا جرس باب الفيديو والأضواء وأجهزة استشعار الاتصال والرؤية الليلية وأنظمة الأمان الذكية الأخرى التي لا تتطلب التثبيت الاحترافي. فكيف تتجنب إيذاء جيبك أثناء محاولة الحفاظ على منزلك أو شقتك آمنة؟

تحقق من أجهزة الأمن المنزلي الرخيصة هذه، بما في ذلك مستشعرات النوافذ وأجهزة استشعار الباب والكاميرات الأمنية وأجهزة كشف الحركة – كثيرًا ما يتم بيعها بسعر أقل من 20 دولارًا فيمكن لخيارات أمان المنزل الرخيصة ومجموعات الأمان والأجهزة المنزلية الذكية أن تساعد في تأمين منزلك وتجعلك تشعر براحة البال عندما تكون بعيدًا عن المنزل.

1- المصابيح الذكية

قم بإلقاء بعض الأضواء الذكية في مطبخك أو غرفة المعيشة أو تركيبات الشرفة الأمامية،ثم قم بجدولة هذه المصابيح للتشغيل في أوقات معينة أثناء الليل وستجعل منزلك على الفور أقل جاذبية للسارق الأكثر تخبطًا.

وواحدة من أكثر الخيارات المناسبة للمحفظة: لمبة Wyze. يمكنك الحصول على واحد مقابل 8 دولارات أو أربعة مقابل 30 دولارًا – ليس أكثر بكثير من لمبة LED العادية. تتصل أدوات أمان المنزل الرخيصة هذه مباشرة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك ويمكن التحكم فيها باستخدام تطبيق Wyze للهواتف المحمولة من خلال جهازك المحمول.

2- الكاميرات الأمنية الوهمية

عندما نتحدث عن ردع اللصوص بأسعار معقولة، قد يكون من المفيد التفكير في الكاميرات الوهمية كجزء من مجموعة الأمان الخاصة بك. خاصة بالنسبة للممتلكات الكبيرة، ويمكن للكاميرات الأمنية المزيفة أن تجعل منزلك يبدو منزل مغلق بسعر مناسب. ولن يصلك الردع إلا بكاميرا أمنية مزيفة. إذا اخترق لصك منزلك، فستظل بحاجة إلى نظام إنذار – إما نوعًا من جهاز مراقبة الإنذار أو كاشف الحركة – لتنبيهك إلى الاختراق.

3- كاميرا ذكية قليلة الثمن (حقيقية)

يمكنك العثور على كاميرات أمان رخيصة بأقل من 30 دولارًا والتي تقدم في الواقع معظم ميزات معدات الأمان الذكية واللاسلكية للنماذج الراقية بما في ذلك الرؤية الليلية والاتصال في اتجاهين ومستشعر الحركة مثل كاميرا Wi-Fi الذكية الأكثر ملاءمة للمحفظة، وتوفر تنبيهات شخصية مجانية لتطبيق Wyze، و 14 يومًا من التخزين السحابي وفتحة بطاقة SD إذا كنت ترغب في التسجيل المستمر. إن كاميرا أمان Wi-Fi هذه رائعة ومناسبة أيضاً في السعر.

4- استخدم مجموعة أدوات استشعار الأمان

تعد مجموعة الأمان هذه صفقة قوية. وبالنسبة للشقة الصغيرة، أو إذا كنت تراقب أبوابك الأمامية والخلفية فقط، فإن أجهزة أدوات أمن المنزل الذكية هذه يمكن أن تبقيك مغطى بشكل قوي بكشف الحركة بسعر رخيص للغاية – مما يلغي الحاجة إلى المراقبة الاحترافية مع خدمة العملاء الرديئة أو خطأ الإنذار.

5- إليكسا

كإضافة حديثة نسبيًا لمجموعة ميزات Echo، يمكن أن يساعد Alexa Guard في إبقاء الأذن (أو بعض الميكروفونات بعيدة المدى) على منزلك عندما تكون بعيدًا. إن Echo Dot، الذي يمكنك العثور عليه للبيع مقابل 25 دولارًا، هو أرخص طريقة للحصول على Alexa Guard في منزلك. ولكن إذا كان لديك بالفعل Echo، فإن خدمة المراقبة هذه مجانية تمامًا ويمكن إعدادها من خلال تطبيق Alexa للجوال.

6- الأقفال الذكية

 

المصدر: CNET: Top 6 cheap home security devices in 2020 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.