مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 هواتف صينية بسعر أقل من 200 دولار

بعد التحقق من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة، سنلقي نظرة الآن على النطاق السعري الأفضل للهواتف الصينية، التي تتراوح أسعارها بين 100 و200 دولار.

1-Realme V3


تمامًا مثل الشهر الماضي، لا يزال الهاتف المحمولRealme V3 يحافظ على سعر أقل من 200 دولار. وعلاوة على السعر المناسب ستحصل على عبض المزايا الأخري، مثل MediaTek Dimensity 720، مدعومة بـ 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجا بايت للتخزين الداخلي (قابلة للتوسيع من خلال microSD).

يأتي هذا الهاتف بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة مع معدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز. بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا بيكسل، وعدسة 2 ميجا بيكسل لوحدات الماكرو، وعدسة صورة بدقة 2 ميجا بيكسل. أما بالنسبة لصور السيلفي، نجد كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل في المقدمة.

أخيرًا وليس آخرًا، يتميز الهاتف أيضًا ببطارية بسعة كبيرة تبلغ 5020 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات، إلى جانب مقبس صوت 3.5 ملم وبلوتوث.

2- Redmi Note 9S


يأتي الهاتف مزودًا بوحدة معالجة مركزية قوية وهي Qualcomm Snapdragon 720G؛ إلى جانب ما لا يقل عن 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية (قابلة للتوسيع).

بعد ذلك، يتميز Redmi Note 9S بشاشة FHD + IPS مقاس 6.67 بوصة مع فتحة في المنتصف تستوعب كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل. في الخلف، يوجد أربع كاميرات، بما في ذلك كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجا بيكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجا بيكسل، وعدسة عمق بدقة 2 ميجا بيكسل.

بالنسبة لعمر البطارية، يحتوي الهاتف الذكي على بطارية كبيرة بسعة 5020 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقوة قصوى تبلغ 18 وات. يعمل الجهاز أيضًا على نظام التشغيل MIUI 11 وأندرويد 10.

3- Redmi 9

يتم بيع هاتف Redmi 9 بسعر 130 دولارًا. ولديه بعض المزايا الرائعة بجانب سعره الرائع، مثل الكاميرات الخلفية الأربع، والتي تشمل كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بيكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل، وعدسة بدقة 8 ميجا بيكسل لبيانات العمق، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجا بيكسل. بينما في المقدمة نجد كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل.

يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة MediaTek Helio G80 الجيد جدًا، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت و32 جيجا بايت للتخزين الداخلي (قابل للتوسيع). هناك أيضًا إصدار بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجا بايت للتخزين وNFC للمدفوعات الإلكترونية والمزيد.

أخيرًا، يحتويRedmi 9 على بطارية بسعة 5020 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات، بالإضافة إلى مقبس صوت 3.5 ملم وباعث الأشعة تحت الحمراء.

4- iQOO U1


لدينا الآن هاتف iQOO U1، وهو هاتف قادم من العلامة التجارية الفرعية لـ Vivo. يأتي الهاتف مزودًا بوحدة معالجة مركزية قوية وهي Snapdragon 720؛ إلى جانب 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

ثم نجد شاشة Full HD + كبيرة بحجم 6.53 بوصة مع فتحة في الزاوية اليسرى العليا للصور الشخصية بدقة 8 ميجا بيكسل. بينما نجد في الخلف ثلاث كاميرات بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل وعدسة ماكرو ثانوية بدقة 2 ميجا بيكسل وعدسة عمق 2 ميجا بيكسل.

أخيرًا، يحتوي iQOO U1 على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

5- Doogee S88 Pro

أخيرًا وليس آخرًا، لدينا واحد من أقوى الهواتف القوية التي رأيناها في السوق، وهو هاتف Doogee S88 Pro.

يتم تشغيل الهاتف القوي بواسطة MediaTek Helio P70 ذو الأداء الجيد، إلى جانب 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجا بايت من التخزين الداخلي (قابلة للتوسيع).

يتميز الهاتف الذكي بشاشة 6.3-inch Full HD + مع كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل في الأعلى، بينما نجد في الخلف ثلاث كاميرات تتكون من عدسة أساسية بدقة 21 ميجا بيكسل وعدسة فائقة الاتساع 8 ميجا بيكسل وعدسة عمق بدقة 8 ميجا بيكسل.

تشمل المزايا الأخرى في Doogee S88 Pro بطارية كبيرة جدًا بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة، وهي مقاومة للماء IP68 وتتميز بوحدة NFC.

اقرأ أيضًا:

أول نظرة حصرية على هاتف “OnePlus 9 Pro”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.