مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل مكبر صوت ذكي لعام 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

عند التسوق للحصول على أفضل مكبر صوت ذكي يلبي احتياجاتك فإن الاختلافات الرئيسية التي ستواجهها تنحصر إلى حد كبير في السعر والحجم وجودة الصوت. وإذا لم تكن بحاجة إلى الكثير من المزايا يمكنك توفير المال والحصول على نفس المستوي في مكبر صوت ذكي أصغر.

تشتمل جميع خيارات الأجهزة الذكية على صوت متعدد الغرف وتتيح لك تشغيل الأضواء والموسيقى وطرح الأسئلة وتعيين التذكيرات والمزيد؛ باستخدام أمر صوتي بسيط.

وإذا كان لديك انجذاب لعلامة تجارية معينة، سواء كنت من أتباع أمازون أو مهووس بشركة أبل أو جوجل، فإن اختيار مكبر الصوت أمر سهل.

– فيما يلي قائمة بأفضل مكبر صوت ذكي:

 

Amazon Echo (الجيل الرابع)

يجمع جهاز Amazon Echo الأحدث بين مزايا Alexa المعتادة، كما أنه يحتوي على Zigbee hub للمنزل الذكي؛ بحيث يمكنك مزامنة أجهزة الاستشعار الصغيرة معه بدلًا من الحاجة إلى شراء المزيد من المعدات.

الجهاز مفيد أيضًا أثناء تواجدك بعيدًا؛ إذ يمكن لـ Alexa إرسال تنبيهات إذا اكتشف مكبر الصوت الذكي الخاص بك كسر الزجاج أو إنذار الدخان.

 

– Google Nest Mini (الجيل الثاني)

قامت شركة جوجل بعمل رائع للحاق بمستوى شركة أمازون في سباق المتحدثين الذكيين؛ حيث يتمتع مساعد جوجل الصوتي الآن بالعديد من الإمكانات مثل Alexa؛ ما يجعل Google Nest Mini بقيمة 50 دولارًا بديلًا قويًا لـ Amazon Echo Dot.

بالإضافة إلى ذلك يُعد مساعد جوجل مساعدًا صوتيًا أكثر ذكاءً من Alexa؛ حيث يستجيب بشكل أكثر مرونة للأوامر الصوتية إذا كنت لا تستطيع تذكر الاسم الدقيق لأجهزتك المنزلية الذكية، وتعمل أوامر جوجل المجمعة، والتي تسمى “الإجراءات”، مع أنواع أكثر من الأجهزة الذكية من إجراءات Amazon المماثلة.

وذلك يتيح لمساعد جوجل التعرف على أصوات متعددة؛ لذا سوف يمنحك أنت وعائلتك إجابات مختلفة إذا سأل كل منكما عن التقويمات الخاصة به.

اما في حالة إذا كان Alexa هو مساعدك الصوتي المفضل فيجب عليك استخدام أحدث Echo Dot. إنه ميسور التكلفة ويوفر جميع مهارات Alexa وتكامل المنزل الذكي الذي تحتاجه.

 

– Apple HomePod Mini

تتفوق مكبرات الصوت الذكية الصغيرة المزودة بتقنية Siri من شركة أبل على منافسيها -بسعر 100 دولار-بمزايا تشمل: الاتصال الداخلي ونقل الصوت وإقران الاستريو، كل هذه المزايا تجعل هذه السماعة الذكية الصغيرة عملية للغاية.

وعندما يتعلق الأمر بالمنزل الذكي يبدو أن Apple HomePod Mini هي الخيار الأفضل؛ حيث يقتصر استخدام Siri وHomePod Mini على الأجهزة التي تعمل مع منصة المنزل الذكي من أبل.

وفي حالة إذا كنت تحب منتجات شركة أبل، وكان Siri هو مساعدك الذكي المفضل وHomeKit هو خدمة المنزل الذكي المفضلة لديك فستحب أحدث مكبرات صوت ذكية من الشركة الأمريكية. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون بالفعل iPhone أو Apple TV أو HomePod the Mini فإن إضافة هذه السماعة الذكية إلى المجموعة أمر منطقي.

 

– Sonos One (الجيل الثاني)

يسمح لك Sonos One -بسعر 219 دولارًا- بإقران وحدتين لتشغيل صوت استريو أو صوت متعدد الغرف، ولكن حتى مكبر صوت واحد يبدو رائعًا عند تشغيل مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى، كما أنه يكلف أقل بكثير من مكبرات الصوت الذكية الأخرى بجودة صوت ممتازة مثل Google Home الأعلى.

والأفضل من ذلك أن Sonos One يحتوي على كل من Alexa ومساعد جوجل الصوتي المدمجين،واختر أيهما ترغب في استخدامه لأوامرك الصوتية أثناء الإعداد. بالإضافة إلى ذلك تمتلك شركة Sonos ميزة AirPlay 2 من أبل؛ حتى تتمكن من التحكم فيها باستخدام أي جهاز مزود بتقنية Siri، بما في ذلك جهاز iPhone الخاص بك.

علاوة على ذلك Sonos One هو مكبر صوت ذكي ذو صوت رائع وبأسعار معقولة يمكن أن يتناسب مع المنازل المحورية الذكية التي تتمحور حول Alexa أو مساعد جوجل أو Siri.

في النهاية لدى كل من شركة أمازون وجوجل العديد من الخيارات في فئة العرض الذكية لتقنية المنزل الذكي؛ نتيجة لذلك عليك أن تكتشف النظام الأساسي أو المزايا التي تريدها، كما يجب أن تكون قادرًا على تضييق نطاق خياراتك بسرعة والعثور على أفضل مكبر صوت ذكي لك ولعائلتك.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

مواصفات “Bose SoundLink Flex”.. مكبر صوت يعمل بالبلوتوث

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.