مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل مكبر صوت ذكي لعام 2021

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

تبيع كل من شركة: Amazon وGoogle وApple مكبرات صوت ذكية جيدة، واستمرار المنافسة بين عمالقة التكنولوجيا هذه دفعهم لتحسين المنتجات.

وحصلت Amazon على أفضل مكبرات الصوت الذكية باستخدام Echo الأصلي ومساعد صوت Alexa، ولكن يوجد الآن العديد من الطرز في السوق، لكل منها مزاياها وعيوبها.

عند التسوق للحصول على أفضل مكبر صوت ذكي يلبي احتياجاتك، فإن الاختلافات الرئيسية التي ستواجهها تنحصر إلى حد كبير في الحجم والسعر وجودة الصوت. إذا لم تكن بحاجة إلى الكثير من جاذبية الموسيقى فيمكنك توفير المال والحصول على نفس الذكاء في مكبر صوت ذكي أصغر.

تشتمل جميع خيارات أجهزتك الذكية على صوت متعدد الغرف وتتيح لك تشغيل الأضواء وتشغيل الموسيقى وطرح الأسئلة وتعيين التذكيرات.. والمزيد؛ باستخدام أمر صوتي بسيط. إليك تلك الخيارات:

1- (4th gen) Amazon Echo

يُعد تحديد المساعد الذي تريده في وسط منزلك الذكي بمثابة عملية صعبة. يعمل كل من Alexa وGoogle Assistant مع الكثير من الأجهزة، وكلاهما يساعدك في تنظيمها والتحكم فيها بسهولة.

وبينما يعد Google Assistant أكثر ذكاءً قليلًا، يعمل Alexa مع المزيد من الأجهزة المنزلية الذكية ويجعل الإعداد باستخدام الأوامر الصوتية أسهل.

في النهاية سيتم منح ميزة المنزل الذكي في فئة أفضل مكبرات صوت ذكية لشركة Amazon؛ بفضل Alexa والجيل الرابع من Amazon Echo، بقيمة 100 دولار.

ويمكن لـ Alexa إرسال تنبيهات إذا سمعت مكبرات الصوت الذكية الخاصة بك كسر زجاج مثلًا. ويمكنك مزامنة أجهزة الاستشعار الصغيرة معه بدلًا من الحاجة إلى شراء المزيد من المعدات.

2- Sonos One

يتيح لك جهاز Sonos One، الذي تبلغ تكلفته 200 دولار، إقران وحدتين لتشغيل صوت استريو، ولكن حتى مكبر صوت واحد يبدو رائعًا عند تشغيل مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى وتكلفته أقل بكثير من مكبرات الصوت الذكية الأخرى بجودة صوت ممتازة، مثل: Google Home Max وApple HomePod.

والأفضل من ذلك أن Sonos One يحتوي على كل من Alexa وGoogle Assistant المدمجين، ما عليك سوى اختيار أيهما ترغب في استخدامه لأوامرك الصوتية أثناء الإعداد.

بالإضافة إلى ذلك يمتلك Sonos AirPlay 2 من Apple من التحكم فيه باستخدام أي جهاز مزود بتقنية Siri، بما في ذلك جهاز iPhone الخاص بك.

ويُعد Sonos One مكبر صوت ذكيًا ذا صوت رائع وبأسعار معقولة.

3- Google Nest Mini

اعتادت Amazon  أن تكون الحاكم بلا منازع لعالم السماعات الذكية، لكن Google  قامت بعمل رائع في ذلك.

إذا كان Alexa هو مساعدك الصوتي المفضل فيجب عليك استخدام أحدث Echo Dot. إنه ميسور التكلفة ويوفر جميع مهارات Alexa وتكامل المنزل الذكي الذي ستحتاجه.

يمتلك Google Assistant الآن العديد من الإمكانات مثل Alexa؛ ما يجعل Google Nest Mini بديلاً قويًا لـ Amazon Echo Dot إذا كان Google Assistant هو المفضل لديك.

بالإضافة إلى ذلك يعد Google Assistant مساعدًا صوتيًا أكثر ذكاءً من Alexa؛ حيث يستجيب بشكل أكثر مرونة للأوامر الصوتية وتعمل أوامر Google المُجمَّعة، والتي تسمى إجراءات روتينية، مع أنواع أكثر من الأجهزة الذكية.

ويمكن لـ Google Assistant التعرف على أصوات متعددة.

بشكل عام لا يزال لدى Google ميزة الذكاء المساعد، ويعتبر Google Nest Mini طريقة رائعة ومنخفضة التكلفة للاستفادة من ذلك الذكاء.

4- Apple HomePod

تكيف أول سماعة ذكية من Siri صوتها مع الغرفة التي تتواجد فيها وتبدو رائعة أثناء تشغيل جميع أنواع الموسيقى. تتفوق جودة الصوت فيها على Sonos One وبسعر مماثل.

بفضل Siri؛ يمكنك أيضًا استخدام Apple HomePod للتحكم في منتجات المنزل الذكي بصوتك، واطلب المساعدة كما تفعل مع مكبرات الصوت الذكية الأخرى والرد على المكالمات الهاتفية القادمة إلى iPhone الخاص بك، ثم هناك HomePod Mini الذي تم إصداره حديثًا.

وعندما يتعلق الأمر بالمنزل الذكي يقتصر كلا مكبري الصوت على الأجهزة التي تعمل مع نظام المنزل الذكي من Apple ، HomeKit. وتحتوي أجهزة HomePods على بعض القيود التي لا تتوفر في الباقي، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك مهمًا لك إذا كنت استثمرت بالفعل في منتجات Apple وتريد فقط جودة صوت رائعة.

4- JBL Link 20

يعد JBL Link 20 مكبر صوت ذكي جيد، وهو يعمل بالبطارية، ويتمتع بعمر بطارية لائق وجودة صوت قوية، ويحتوي على مساعد Google مدمج، مثل Google Nest Mini.

والأفضل من ذلك أن السماعة اللاسلكية مقاومة للماء تمامًا؛ لذا يمكنك تشغيل الموسيقى في الخارج، ويمكنك الاتصال بشبكة Wi-Fi في منزلك أو يمكنك دفق الصوت بها عبر Bluetooth بهاتفك. ويتم بيع الجهاز مقابل 150 دولارًا،

 

5- خيارات أخرى

هذه السماعات الذكية هي المفضلة بالأسواق، ولكن لا يزال هناك الكثير من الخيارات الأخرى إذا كنت تبحث عن شيء محدد.

ولاحظ أنه لم يظهر أي من Amazon Echo الأصلي ولا Nest Audio أعلاه لأنه يمكنك الحصول على نفس الإمكانات بسعر أقل مع الإصدارات الأصغر (Dot وMini). ومع ذلك إذا كنت تريد مكبر صوت ذكيًا يجمع بين القدرة على تحمل التكاليف والصوت المتميز، فلا يزال كلاهما خيارًا قويًا.

إذا كنت تريد شيئًا أكثر وضوحًا، فاتجه إلى الشاشات الذكية. تجمع الشاشات الذكية أساسًا بين مكبر صوت ذكي وشاشة تعمل باللمس حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube وإجراء مكالمات الفيديو والتمرير عبر الصور والتحكم في أدوات المنزل الذكية الخاصة بك بلمسة واحدة. ولدى كل من Amazon وGoogle العديد من الخيارات لتكنولوجيا المنزل الذكي.

ويعد TicHome Mini هو خيار آخر إذا كنت تريد مكبر صوت ذكيًا محمولًا مع مساعد Google. يمكنك أيضًا شراء الوظائف الإضافية من شركة تسمى Ninety7 إذا كنت ترغب في جعل مكبرات الصوت الذكية من Google أو Amazon محمولة.

في النهاية اكتشف النظام الأساسي أو المزايا التي تريدها، ويجب أن تكون قادرًا على تضييق نطاق خياراتك بسرعة والعثور على أفضل مكبر صوت ذكي لك ولعائلتك.

 

اقرأ أيضًا:

ما هي أفضل مكبرات الصوت لعام 2020؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.