مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل شواحن السيارات اللاسلكية لعام 2020

قد تكون لوحة الشحن اللاسلكي لهاتف آيفون أو أندرويد عنصرًا أساسيًا في مكتبك أو منزلك، ولكنها قد تكون أيضًا أداة مفيدة للتركيب داخل سيارتك.

وحتى أفضل شاحن سيارة لاسلكي ليس تجربة لاسلكية تمامًا؛ حيث يتطلب طاقة و”كابل” يتم توصيله بولاعة السجائر في سيارتك أو منفذ USB، ولكنه مناسب عندما لا ترغب في توصيل الكابل في جهازك الهاتف في كل مرة تدخل فيها السيارة. علاوة على ذلك، تتحسن تقنية الشحن اللاسلكي طوال الوقت، وتصبح سرعة الشحن اللاسلكي أسرع من أي وقت مضى.

فيما يلي سنقدم قائمة لأفضل أنواع شاحن سيارة لاسلكية وحامل لعام 2020:

iOttie Auto Sense Wireless Car Charger-1


لدى iOttie أخيرًا شاحن سيارة لاسلكي مع حامل هاتف. يوفر هذا الإصدار تثبيت لوحة القيادة، كما يحتوي حامل شاحن السيارة اللاسلكي هذا على ذراع تصغير مصممة بشكل جيد وكوب شفط قوي، كما أن ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف متوافقة مع معظم حالات الهاتف؛ حيث تحصل على شحن 7.5 وات لجهاز آيفون و10 وات لهواتف أندرويد، والتي تعتبر شحن لاسلكي سريعًا.

يأتي هذا الشاحن اللاسلكي مزودًا بمحول ولاعة سجائر USB مزدوج الشحن. بمجرد توصيل الكابل بشاحن السيارة اللاسلكي، يمكنك نسيانه بشكل أساسي، ولكن إذا تم فصل الكابل عن طريق الخطأ (وهو ما يحدث)، فمن الأسهل توصيل كابل USB-C لشحن الهاتف.

يأتي هذا الجهاز بتكلفة 60 دولارًا فقط.

 

ZeeHoo Wireless Car Charger-2


إذا كنت لا تمانع في استخدام علامة تجارية لا تحمل اسمًا مثل ZeeHoo، فإن شاحن السيارة اللاسلكي الخاص بها يحتوي على معظم الميزات التي تريدها لشحن الهاتف، بما في ذلك المصباح التلقائي، وحامل الكوب الآمن، وUSB-C، والشحن السريع 10 وات لنظام أندرويد الهواتف التي تدعمها (يتم تقييد أجهزة آيفون بشحن 7.5 وات). إنه ليس مصممًا ببراعة مثل iOttie.

ويُعد حامل شاحن السيارة اللاسلكي أحد أكثر شواحن السيارات اللاسلكية العامة شيوعًا مع ذراع تلسكوبية للاستشعار التلقائي؛ حيث يتم توصيله بشكل آمن بحامل فتحة تهوية سيارتي ومنح هاتفك الذكي شحنًا سريعًا.

يأتي هذا الجهاز بتكلفة 30 دولارًا فقط.

 

iOttie iTap 2 Wireless-3


إذا كنت ترغب في استخدام شاحن لاسلكي أكثر سرية، فإن شاحن الهاتف المغناطيسي هو خيار جيد. يتوفر iOttie iTap 2 Wireless في إصدارات مزودة بفتحة تهوية وفتحة CD وحامل للسيارة على لوحة القيادة. لقد جربت إصدار فتحة التهوية، التي تحتوي على آلية قفل على مشبك فتحة التهوية التي تحافظ على تثبيت الشاحن بشكل آمن بفتحة التهوية.

لكي يعمل هاتفك اللاسلكي مع حامل سيارة مغناطيسي؛ فأنت بحاجة إما إلى علبة بها بعض المعدن المضمّن فيه أو يمكنك إرفاق إحدى اللوحات المعدنية الرفيعة الملتصقة بالجزء الخلفي من هاتفك. يمكنك حتى تغطية اللوحة بحافظة هاتفك، ولكن تأكد من أن الغلاف ليس سميكًا جدًا وإلا فلن يلتصق هاتفك بحامل الشاحن.

يشتمل حامل شاحن السيارة اللاسلكي المغناطيسي iOttie iTap 2 على شاحن سيارة USB مزدوج يحتوي على منفذ USB إضافي لشحن جهاز ثانٍ. الكابل المضمن هو كابل Micro-USB، وليس USB-C، والذي لا يتمتع بقدرات شحن سريعة.

يأتي هذا الجهاز بتكلفة 50 دولارًا فقط.

X-Doria Defense Helix Wireless Charger-4

يشتمل حامل شحن السيارة اللاسلكي X-Doria Defense Helix مع RoboGrip على أذرع “روبوتية” تُفتح تلقائيًا عندما تضع هاتفك بالقرب من الشاحن ثم تُغلق بعد تثبيته. يمكنك إزالته بسهولة من محطة الشحن الخاصة به بلمسة زر واحدة في قفص الاتهام؛ ما يؤدي إلى فتح الذراعين. إنه متوافق للاستخدام كشاحن لاسلكي لأجهزة آيفون وأندرويد.

يأتي حامل شاحن السيارة اللاسلكي هذا مع حامل فتحة تهوية وكابل USB-C ومحول طاقة مزدوج للسيارة مع منفذي USB-A QC 3.0 و2.1 أمبير. يعمل على تشغيل أجهزة آيفون بسرعة 7.5 وات، ويوفر شحنًا سريعًا لهواتف أندرويد يصل إلى 10 وات.

يأتي هذا الجهاز بتكلفة 25 دولارًا فقط.

اقرأ أيضًا:

صدق أو لا تصدق.. تستطيع تحويل سيارتك إلى كهربائية في المنزل

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.