مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2022 (1_3)

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

تعد الأجهزة اللوحية رائعة للعمل واللعب أثناء التنقل، وقد أصبح السوق أكثر تنوعًا على مدار السنوات القليلة الماضية؛ ما يوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات؛ لذا قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.

نقدم لك قائمة كاملة بأفضل الأجهزة اللوحية لعام 2022 لتناسب جميع احتياجاتك وتساعدك في العثور على الجهاز اللوحي المناسب لك.

 

iPad Air (2022) 

iPad Air (2022) 
iPad Air (2022)

 

 

إيجابيات
معالج M1 عالي الأداء.
نحيف وخفيف.
برنامج مناسب للعمل أو اللعب.
شاشة كبيرة وملونة وحادة.
مجموعة واسعة من الملحقات عالية الجودة.
يعمل Center Stage بشكل جيد.
سلبيات
سعة تخزين 64 جيجا ليست كافية.
عمر البطارية مخيب للآمال.

 

iPad Air (2022)  ليس أرخص جهاز لوحي ولكن بسعر 600 دولار  لا يزال يمثل قيمة ممتازة مقابل المال. ويبدو أفضل بكثير من الكثير من المنافسين بينما يمنحك خيارات تنافس أجهزة iPad Pro اللوحية الأكثر تكلفة.

ويعد iPad Air (2022) اختيارنا كأفضل جهاز لوحي يمكنك شراؤه الآن وإليك السبب:

 

الأداء

إنه  يحوي رقاقة سريعة ومن غير المحتمل أن تجد أي شيء يبطؤها، بما في ذلك تحرير الفيديو. من ناحية القوة هذا جهاز لوحي به طاقة كافية لتشغيل جهاز كمبيوتر محمول.

والتصميم بمستوى عالٍ، الحواف النحيفة ليست صغيرة جدًا بحيث لا يمكن الإمساك بها بشكل صحيح، ويعني الوزن والشاشة المدمجة نسبيًا مقاس 10.9 بوصة أنها لا تزال مريحة في الإمساك بها.

لسوء الحظ هو يفتقر إلى شاشة ProMotion 120 هرتز من iPad Pro، وقد تفتقر إلى الإشعار إذا كنت معتادًا على استخدام شاشة بمعدل تحديث أعلى.

 

الكاميرات

تعد الكاميرات جيدة جدًا بالنسبة للجهاز اللوحي، والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بيكسل جيدة بشكل خاص.

 

وإذا كان بإمكانك إنفاق 600 دولار  فهذه هي توصيتنا الشاملة لجهاز لوحي قوي يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من المهام والاحتياجات. هل تريد مكافئًا يعمل بنظام Android  أو شيئًا أرخص قليلًا أو حتى أكثر قوة؟ استمر في القراءة لمزيد من الخيارات.

 

Samsung Galaxy Tab S8 Plus

 

Samsung Galaxy Tab S8 Plus
Samsung Galaxy Tab S8 Plus

إيجابيات

قوي.
مظهر جميل.
عرض رائع.
قوة الإنتاجية.

 

سلبيات

حالة لوحة المفاتيح غير متضمنة.
بعض مشاكل البرامج.

هل تبحث عن أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android؟  Samsung Galaxy Tab S8 Plus هو الجهاز اللوحي الذي يمكنك الحصول عليه.

الشاشة AMOLED مقاس 12.4 بوصة كبيرة ومفيدة والإطار مصنوع من Armor Aluminium، كما أنه نحيف وخفيف الوزن نسبيًا أيضًا. إنها حزمة متميزة.

لكن المظهر الجيد ليس سوى جزء مما يجعل هذا الجهاز اللوحي رائعًا للغاية، لنتحدث عن الملحقات.

يأتي الجهاز اللوحي مزودًا بقلم S Pen من سامسونج، والذي يتم تخزينه وشحنه على الشريط المغناطيسي الخلفي للجهاز اللوحي. إنه ملحق صغير أنيق، جيد للرسم والكتابة، لكن بالنسبة للكثيرين ستكون حالة لوحة المفاتيح أكثر فائدة.

وعلى عكس S Pen  لم يتم تضمين غطاء لوحة المفاتيح. إنها لوحة مفاتيح جيدة تتجنب الفخ المعتاد للمفاتيح الطرية والتصميم الضيق.

 

الأداء

الأداء رائع مع معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 وهو قوي، خاصة عند إقرانه بمعدل تحديث 120 هرتز للشاشة. وخيارات التخزين جيدة أيضًا، وتبدأ من 128 جيجا بايت وتصل إلى 256 جيج ابايت. هذه مساحة تخزين كافية لمعظم الأشخاص، سواء كنت تستخدم هذا الجهاز اللوحي للعمل أو اللعب.

من المحتمل أن يكون البرنامج هو أكبر عائق لهذا الجهاز اللوحي. وعلى عكس أجهزة iPad وiPadOS فإن أجهزة Android اللوحية لم تشهد عصر النهضة بعد ، وعلى هذا النحو  لا يزال نظام Android غير مصمم للاستفادة من الشاشات الأكبر حجمًا.

ويساعد وضع Dex Mode الذي يشبه جهاز الكمبيوتر المكتبي من Samsung كثيرًا، ولكن هناك أوجه قصور لا تستطيع Samsung ببساطة البناء عليها. ويتم تشغيل العديد من التطبيقات في واجهة مصممة للهواتف الذكية وهي ببساطة غير مصممة للعمل مع شاشات الكمبيوتر اللوحي الأكبر حجمًا.

 

Apple iPad (2021)

 

Apple iPad (2021)
Apple iPad (2021)

إيجابيات

عمر بطارية رائع.
مكونات داخلية قوية.
ترقية كبيرة للكاميرا الأمامية.
دعم برامج مذهل.
تخزين أساسي عند 64 جيجا بايت.

 

سلبيات

لا تصبح الشاشة ساطعة بدرجة كافية.
مستشعر بطيء Touch ID

أداء iPad ممتاز ويحتوي على شاشة مقاس 10.2 بوصة، وعمر بطارية طويل الأمد، وربما يكون أفضل برنامج لوحي يمكنك الحصول عليه، وهذا هو أفضل جهاز لوحي يمكنك شراؤه.

سنبدأ بالمواصفات الداخلية. من المسلم به أن جهاز iPad الجديد مزود بمعالج قديم لكنه معالج رئيسي قادر على التعامل بسهولة مع أي ألعاب. التحسين الآخر هو تثبيت سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت بشكل قياسي؛ ما يمنحك مساحة أكبر للعب بها.

وشهد iPad أيضًا تحسنًا كبيرًا في تقنية الكاميرا الأمامية، والعدسة 12 ميجا بيكسل، كما أن تقنية الإطارات التلقائية رائعة وعمر البطارية ممتاز أيضًا.

أفضل ما في الأمر هو أن جهاز iPad الأساسي يبدأ بسعر 329 دولارًا فقط، وهذه صفقة لا تصدق.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل أجهزة كمبيوتر محمول OLED لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.