مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أجهزة تعقب “Tile” تتكامل مع مساعد جوجل واليكسا


أعلنت شركة “Tile” خلال الشهر الماضي، عن جلب دعم لمساعد جوجل بواسطة إصدارات الشركة من أجهزة التعقب (Tracker) التي تعمل بنظام البلوتوث وتستخدم طاقة كهربائية منخفضة، والآن تساعد بالفعل أجهزة ” Tile” مساعد جوجل واليكسا. هذه التكنولوجيا ستساعدك علي الحفاظ علي ممتلكاتك من الضياع وتوفر لك وقت ثمين.


والآن تدعم أجهزة تعقب ” Tile”  مساعد جوجل واليكسا؛ حيث يمكن إقتران الأجهزة مع “Google Home” لإعطاء مساعد جوجل الأوامر الصوتية عبر الهاتف أو عبر المكبرات الصوتية الذكية أو الشاشات الذكية لتحديد موقع أجهزة ” Tile”.


أصبح هذا التكامل هنا الآن، لذلك سنعرض فيما يلي دليل قصير حول كيفية استخدام الجهاز للعثورعلى العناصر الخاصة بك، بالإضافة إلي جمع بعض المعلومات حول كيفية استخدام اليكسا مع ” Tile”:


1- مساعد جوجل


أولاً: يجب عليك إعداد جهاز تعقب” Tile” مع مساعد جوجل، وللقيام بذلك عليك:


  • إذا كان لديك جهاز التعقب “Tile”، فقم بفتح تطبيق “Google Home”، ثم انقر فوق “إضافة”، ثم انقر فوق “إعداد الجهاز”.
  • في صفحة “إعداد”، ابحث عن “Works with Google”، ثم انقر فوق الخيار “هل لديك شيء تم إعداده بالفعل؟”
  • انظر تحت “إضافة جديد” لـ Tile (هناك قائمة طويلة هناك، لذا من المحتمل أن تستخدم مربع البحث في الأعلى)، ثم سيُطلب منك إدخال معلومات تسجيل الدخول إلى جهاز التعقب ” Tile” الخاصة بك.

  1. بمجرد تسجيل الدخول، مع افتراض أنك قمت بالفعل بربط جهاز التعقب باستخدام تطبيق Tile (على سبيل المثال، مفاتيحك)، يمكنك طرح نوعين من الأسئلة علي مساعد جوجل  حول Tile ، وفقًا لـ “Tile support document”.
  2. وإذا كنت ترغب في رنين جهاز ” Tile” الخاص بك، لتسهيل عملية البحث عن الجهاز، فقل لمساعد جوجل من خلال أوامرك الصوتية: “مرحبًا جوجل، اجعل مفاتيحي ترن”
  3. إذا كنت تريد من مساعد جوجل أن يخبرك بموقع Tile الخاص بك، فقل لمساعد جوجل من خلال أوامرك الصوتية: “مرحبًا جوجل، أين مفاتيحي” أو “مرحبًا جوجل، ابحث عن مفاتيحي”. ثم سيخبرك مساعد جوجل بشيء مثل ” لقد تم مشاهة مفاتيحك آخر مرة في الساعة 4 مساءً بالقرب من المنزل. “

2- أمازون اليكسا


إليك كيفية إعداد جهاز التعقب ” Tile” باستخدام اليكسا:


  • افتح تطبيق اليكسا، انقر فوق رمز القائمة في الجزء العلوي بالجانب الأيسر، ثم انقر فوق “المهارات والألعاب”
  • يجب أن يكون هناك شريط بحث أو عدسة مكبرة في الجزء العلوي من الصفحة. ابحث عن “Tile” ، واختر مهارة Tile من نتائج البحث ، ثم انقر فوق “تمكين”
  • ثم ادخل معلومات حساب Tile الخاصة بك لتسجيل الدخول
  • وعند سؤال اليكسا عن أجهزة ” Tile”، فيجب أن تقول “ايكسا ….” في كل مرة تقدم فيها طلبًا.
  • وإذا كنت ترغب في رنين جهاز Tile، فاطلب من اليكسا من خلال أوامرك الصوتية: “اليكسا اطلب من “Tile” تحديد موقع مفاتيحي”.

فكرة الموضوع من: The Verge: How to make Google Assistant or Alexa find any missing item with a Tile tracker


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.