مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

أبو فلة.. يوتيوبر كويتي يجمع مليون دولار للاجئي سوريا خلال 28 ساعة

96

أصبح اسم “أبو فلة” حديث مواقع التواصل الاجتماعي العربية والعالمية، وذلك بعد نجاح الحملة التي أطلقها عبر قناته على موقع اليويتوب لدعم اللاجئين السوريين.

وبعد إطلاق الحملة بـ 28 ساعة أعلن “أبو فلة” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن جمع أكثر من مليون دولار.

وغرد “أبو فلة” على “تويتر” قائلًا: “الحمد لله دائما وأبدًا.. شكرًا لكل شخص دعم البث؛ من دعاء أو نشر أو تبرع، ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين.. الحمد لله جبنا المليون”.

 

 

 

 

إطلاق الحملة

 

يعود إطلاق الحملة ليوم الخميس الماضي؛ حيث أعلن “أبو فلة” عن سعيه لتوفير احتياجات الآلاف من أسر اللاجئين السوريين؛ بقوله: “بمناسبة وصولي إلى الـ20 مليون متابع قررت نسوي حملة “متابعي أبو فلة” لتوفير احتياجات الآلاف من الأسر اللاجئة خلال فصل الشتاء..نجمع مبلغ 1 مليون دولار ببث مباشر على قناتي باليوتيوب غدًا يوم الجمعة الساعة 8 مساء..أدري المبلغ جد كبير بس بإذن الله قادرين عليه. وتذكر: الدال على الخير كفاعله”.

 

 

وعبر  موقعها الرسمي خصصت منظمة اللاجئين بالأمم المتحدة صفحة للشاب العربي؛ لدعم حملته، وتحدثت عنه قائلة:

“في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتزايد احتياجات العائلات، خاصة في ظل ارتفاع معدّلات الفقر بين اللاجئين والدول المستضيفة؛ ما يجبر الكثير من الأسر على اتخاذ قرارات قاسية لتلبية الضروريات الشتوية؛ من الوقود وأدوات التدفئة والدواء.

ويطلق اليوم “أبو فلة”؛ عبر البث المباشر على يوتيوب، حملة #دفي_قلوبهم  التي تهدف لجمع 1 مليون دولار لتوفير الإغاثة الشتوية لـ5.715 عائلة لاجئة ونازحة؛ أي أكثر من 17.000 شخص.

ويؤمن “أبو فلة” بدور وتأثير المجتمع في دعم اللاجئين، ونحن كذلك، ومعًا نستطيع أن نمدّ شريان الحياة لآلاف العائلات التي تستقبل شتاء آخر في ظروف صعبة بعيدًا عن ديارهم وأن ندفئ قلوبهم.

 

 

من هو أبو فلة؟

أبو فلة هو يوتيوبر كويتي، اسمه حسن سليمان؛ وهو طالب جامعي، ويبلغ من العمر  20 عامًا، وصل مؤخرًا لـ 20 مليون مشترك في قناته على «يوتيوب».

 

بنداريتا

 “بنداريتا” هو اسم قناة “أبو فلة” على موقع بث الفيديوهات الأشهر عالميًا “اليويتوب”، وتملك القناة نحو 20 مليون مشترك، وحققت أكثرمن ملياري مشاهدة.

 

وقد بث الشاب الكويتي أول فيديوهاته على “بنداريتا” يوم 17 سبتمبر عام 2016.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

في 11 خطوة كيف تُصبح “يوتيوبر” ناجح ؟

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com