مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تعلن عن قائمة “الأفضل لعام 2020” بمتجر تطبيقاتها

أصبحت التطبيقات أكثر من مجرد أداة للإنتاجية والترفيه في عام 2020، عندما أجبرت جائحة فيروس كورونا العمل بشكل الافتراضي بين عشية وضحاها. كان الناس يبحثون عن بدائل عبر الإنترنت لكل شيء في جداولهم اليومية.

ارتقى مطورو التطبيقات إلى مستوى التحدي، واعترفت شركة “أبل” بأفضل هذه الجهود في قائمة (App Store Best of 2020) التي تم إصدارها أمس؛ حيث اختارت “أبل” 15 تطبيقًا ولعبة يستخدمها الأشخاص للبقاء في صحة جيدة، والتواصل مع أفراد الأسرة البعيدين، والتعامل مع ضغوط الوباء.

فاز (Wakeout) بتطبيق آيفون لهذا العام مع بديله عن صالة الألعاب الرياضية. وصمم “أندريس كانيلا ” هذا التطبيق الذي يرسل إجراءات تمارين مجانية عبر البريد الإلكتروني. وبدلًا من طلب معدات التمرين، تستخدم إجراءات (Wakeout) عناصر يومية من جميع أنحاء المنزل مثل الوسائد والمقالي. ويمكن للمستخدمين اختيار مكانهم أيضًا وتلقي الأنشطة الأنسب للمكتب أو الحديقة أو حتى الطائرة.

كان من ضمن الفائزين أضًا لعام المسافة بين كل شيء: تطبيق (Zoom) لجهاز iPad وتطبيق (Disney +) لجهاز Apple TV Endel، وهو خيار مثالي آخر لعام 2020. يحلل تطبيق (Apple Watch) معدل ضربات قلبك وينشئ مقاطع صوتية لمساعدتك في الاسترخاء والنوم. التطبيق متاح لأجهزة آيفون وiPad أيضًا. فاز تطبيق (Fantastical by Flexibits) بأفضل تطبيق Mac لهذا العام عن تطبيق التقويم الخاص به.

وصنفت قائمة أفضل 15 تطبيقًا من “أبل” أربعة تطبيقات كأفضل أمثلة للاتجاهات القوية في عام 2020. في فئة الرعاية الذاتية،( Shine) هو تطبيق تأمل مجاني. ووضعت لعبة (Pokemon Go) على قائمة “إعادة اختراع الطريقة التي نلعب بها” لإضافة خيارات اللعب في المنزل إلى لعبة الواقع المعزز. (ShareTheMeal) هو مثال على كيفية مساعدة التطبيقات للمستخدمين في إحداث فرق.

التطبيق الرابع الرائد هو (Caribu)، ويتيح هذا التطبيق المجاني لأفراد العائلة الاتصال عبر الفيديو لقراءة كتاب أو التجمع معًا. بينما يوفر تطبيق (Explain Everything Whiteboard) نظامًا أساسيًا جديدًا للاتصال. وتتيح أداة التعاون للطلاب العمل في المشاريع معًا عندما يكون الجميع في المنزل.

-احتاج الجميع إلى تشتيت الانتباه عن ضغوط الوباء وألعاب الهاتف المحمول التي تناسب هذه الفاتورة تمامًا، اختارت “أبل” لعبة من كل من منصاتها لتقريب قائمة الخمسة عشر الأولى:

  • Genshin Impact by miHoYo as the best iPhone game
  • Legends of Runeterra by Riot Games for the iPad
  • Disco Elysium by ZA/UM for the Mac
  • Dandara Trails of Fear by Raw Fury for Apple TV
  • Sneaky Sasquatch by RAC7 from the Apple Arcade

– أصدرت “أبل” أيضًا أفضل الألعاب والتطبيقات لعام 2020. وكانت أفضل خمس ألعاب مجانية:

  1. Among Us!
  2. Call of Duty Mobile
  3. Roblox
  4. Subway Surfers
  5. Ink Inc. – Tattoo Drawing

– كانت أفضل خمس ألعاب في القائمة المدفوعة هي:

  1. Minecraft
  2. Plague Inc.
  3. Heads Up! Best Charades game
  4. Monopoly
  5. Bloons TD 6

– أشهر التطبيقات المجانية كانت:

  1. Zoom Cloud Meetings
  2. TikTok
  3. Disney+
  4. YouTube
  5. Instagram

– أهم خمسة تطبيقات مدفوعة كانت:

  1. TouchRetouch
  2. Procreate Pocket
  3. Facetune
  4. HotSchedules
  5. AutoSleep Track Sleep on Watch

اقرأ أيضًا:

بعد التجربة.. أفضل 7 مزايا في نظام التشغيل أندرويد 11

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.