مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أبرز التسريبات حول سماعات الأذن اللاسلكية AirPods 3 من “أبل”

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

قد تكون شركة “أبل” جاهزة لإصدار زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods في مارس المقبل.

وتشير تسريبات جديدة إلى أن الجيل الثالث من أجهزة AirPods العادية من “أبل” ستشارك بعض المزايا مع AirPods Pro بسعر 249 دولارًا، مثل: دعم الصوت المكاني. قد يكون لديها أيضًا جذع أقصر ونصائح قابلة للتبديل وعلبة شحن أصغر من AirPods Pro. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول AirPods 3 القادم:

– قد يبدو AirPods 3 أشبه بـ AirPods Pro

حتى الآن لدينا جيلان من AirPods العادية، وهي سماعات الأذن اللاسلكية ذات الجذع الطويل الذي يعلق من أذنك. لكن تسريبًا جديدًا من “52audio” يدعي أنه يُظهر سماعات الأذن من الجيل الثالث بساق أقصر؛ لذا يبدو التصميم بشكل عام أكثر تشابهًا مع AirPods Pro.

قد تستعير AirPods 3 أيضًا تصميم طرف الأذن القابل للتبديل من AirPods Pro؛ لتوفير ملاءمة أكثر إحكامًا في الأذن من AirPods الحالية، والتي تستريح ببساطة في أذنك. ووجد بعض مرتديها أن أجهزة AirPods العادية يمكن أن تسقط بسهولة أثناء التنقل أو الجري؛ لذلك يمكن أن تساعد النصائح في توفير ملاءمة أكثر أمانًا. بينما تحتوي AirPods Pro على سيقان قابلة للنقر، قد تحتوي AirPods 3 على أسطح تعمل باللمس للتفاعل مع سماعات الأذن.

وذكر تقرير سابق من وكالة “بلومبرج” أيضًا أن سماعات الأذن اللاسلكية AirPods 3 قد تشترك في تصميم مشابه لـ AirPods Pro، مضيفًا أن AirPods ستفقد إلغاء الضوضاء النشط.

حتى الآن من غير الواضح ما إذا كان لدى AirPods 3 وضع شفاف، وهي طريقة لتوجيه الأصوات الخارجية لتجعلك أكثر وعيًا بمحيطك.

– AirPods 3 بدعم صوتي مكاني

هذه هي الشائعة. تم تقديمه لأول مرة مع إصدار iOS 14 على AirPods Pro ولاحقًا مع سماعات AirPods Max، ويستخدم الصوت المكاني مقاييس التسارع والجيروسكوبات، لإعطاء تأثير صوت محيط افتراضي عند مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المدعومة على iPhone أو iPad.

ويشير تقرير”52audio” إلى أن عمر البطارية سيبقى كما هو الحال في الجيل الثاني من AirPods، ويدوم حوالي 5 ساعات في المجموع. ستحمل الحالة رسومًا إضافية، تمامًا كما هو الحال الآن.

ومن خلال الصور المسربة تبدو العلبة وكأنها تقسم الفرق بين علب AirPods ذات الشكل المربع وحالات AirPods Pro المستطيلة.

وبالنسبة لجودة الصوت لا توجد تفاصيل واضحة حتى الآن حول ما يمكن توقعه، على الرغم من أنه من المحتمل أن تكون هناك تحسينات في الدقة على أجهزة AirPods العادية.

وأصدر “Ming-Chi Kuo”؛ محلل “أبل” الموثوق، ملاحظة في يوليو 2020 تدعي أن سماعات الأذن اللاسلكية AirPods 3 ستحتوي على نظام مشابه في حزمة AirPods Pro؛ ما يعني أنه من المحتمل أن تكون جودة الصوت قابلة للمقارنة.

– موعد إطلاق AirPods 3

لم تعلن “أبل” عن أي حدث أو تواريخ إطلاق AirPods حتى الآن. لكن يتكهن الكثيرون بإمكانية إطلاق الجيل الثالث من AirPods في شهر مارس المقبل، وهو شهر إطلاق نموذجي لشركة “أبل”؛ حيث تم الإعلان عن كل من AirPods Pro وAirPods Max في بيان صحفي؛ لذلك لن يكون مفاجئًا كثيرًا إذا فعلت “أبل” الشيء نفسه مع سماعات الأذن اللاسلكية AirPods 3.

ومن المنطقي أن تظهر AirPods 3 بنفس سعر AirPods الحالي البالغ 159 دولارًا. لكن من غير الواضح هل سيكون هناك إصدار لحالة الشحن اللاسلكي بقيمة 199 دولارًا أيضًا أم لا، أو ما إذا كانت هذه الحالة ستكون الخيار القياسي.

اقرأ أيضًا:

تسريبات عن سماعات “أبل” المنتظرة AirPods Pro وموعد طرحها

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.