مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Wi-Fi 6” أفضل جهاز توجيه

يُعد Wi-Fi 6 الإصدار الأحدث والأسرع من Wi-Fi، ونتوقع رؤية الكثير من الطرز الجديدة التي تدعمه قريبًا. وإذا كنت ترغب في ذلك يمكنك الترقية إلى جهاز توجيه Wi-Fi 6 للحصول على أداء Wi-Fi أسرع وأكثر كفاءة من الأجهزة المتصلة التي تدعم المعيار الجديد (iPhone SE و Samsung Galaxy S20 هما جهازان لاسلكيان رفيعي المستوى على سبيل المثال، ولكن القائمة آخذة في الازدياد).

ويتوافق Wi-Fi 6 مع الإصدارات السابقة؛ لذا ستظل أجهزتك القديمة قادرة على الاتصال أيضًا، لكن جهاز التوجيه اللاسلكي الجديد الخاص بك لن يفعل أي شيء لتسريعها.

كل هذا يعني أنه ربما لا يزال من السابق لأوانه بالنسبة لمعظمنا الحصول على موجه Wi-Fi 6 جديد (ولا تنس أنك ستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع حقًا لملاحظة الفرق في المكان الأول).

ومع ذلك إذا كنت تتطلع إلى إجراء الترقية الآن ، أو إذا كنت بحاجة إلى موجه لاسلكي جديد وتريد شيئًا مُثبتًا في المستقبل للجيل التالي من الأجهزة ، فانتقل إلى TP-Link Archer AX6000؛ حيث نجحت بشكل أساسي في اختبارات الأداء، وقدمت سرعات نقل قصوى، بالإضافة إلى نطاق ممتاز وزمن انتقال منخفض.

ظهر الطراز AX6000 لأول مرة بسعر 350 دولارًا، لكنه انخفض حاليًا إلى 300 دولار، ورأينا أنه انخفض إلى 270 دولارًا. إنها بالتأكيد ليست رخيصة حتى بهذا السعر، ولكن إذا كان بإمكانك الحصول عليها للبيع فهي طريقة جيدة للترقية إلى شبكة Wi-Fi 6 قوية. اقرأ قائمتنا لأفضل أجهزة توجيه الألعاب.

 

سلسة هواتف آيفون 13 ستتميز بشبكة Wi-Fi 6E

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.