مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Tbook X9” أرخص حاسوب محمول مقاس 15 بوصة

0 472

لا يُعد الحاسوب المحمول “Tbook X9” الأفضل في العالم، لكن انخفاض سعره يثير الانتباه؛ حيث كان 42.543 دولار، أما الآنفأصبح سعره بالأسواق 279 دولارًا فقط.

يتوفر الحاسوب المحمول بالفعل بخصم 39%، ولكن يمكن للعملاء في الولايات المتحدة توفير 100.99 دولار إضافي باستخدام رمز القسيمة BG01Tbook.

وفيما يلي سنقدم مراجعة للحاسوب المحمول TbaoTbook X9:

إنه جيد، ولكنه ليس جيدًا بما يكفي لمنافسة العلامات التجارية الشهيرة، فهذا الحاسوب يتميز في نقطة السعر.

ويُعد Tbook X9 أرخص حاسوب محمول مقاس 15.6 بوصة يأتي مع معالج لائق (Intel Celeron J4115) وكمية لا بأس بها من ذاكرة الوصول العشوائي (8 جيجابايت) وسعة تخزين سريعة كافية (128 جيجابايت SSD). إنها دائمًا مسألة توازن.

سيقدر مستخدمو الأعمال لوحة المفاتيح الرقمية المخصصة، بالإضافة إلى عدد كبير من المنافذ (بما في ذلك أربعة منافذ USB). ويبلغ متوسط عمرالبطاريةحواليأربعساعات، وكذلك الشاشة عالية الدقة بالكامل ولوحة المفاتيح (بإضاءة خلفية) ولوحة اللمس الكبيرة.

يتميز Tbook X9 بمظهر نحيف إلى حد ما، إلا أنه يذكرنا قليلًا بجهاز MacBook Air الأقدم من “أبل”، وفي حين أن هذا الحاسوب المحمول يحتوي بالتأكيد على عيوب، إلا أن ميزة السعر تميزه عن منافسيه بمراحل.

إذا كان هذا المنتج يأتي من الصين، فسوف يستغرق الأمر شهرًا على الأقل للوصول إلى بريطانيا أو الولايات المتحدة (وربما دول أخري). كما من الممكن أن يتم تحصيل ضريبة منك إما مباشرة أو من خلال البريد السريع.

والآن، هل تمكنت من الحصول على منتج أرخص بمواصفات مماثلة!

المصدر:Techradar: Here’s the cheapest usable 15-inch laptop on the market right now
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.