مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“SmartThings” تتعاون مع “جوجل” من خلال تكامل أجهزة Nest

أعلنت شركة “سامسونج”، وهي شركة رائدة في مجال أتمتة المنازل الذكية، مؤخرًا، عن شراكة مع “جوجل” لجلب مجموعة منتجات الشركة من Nest إلى SmartThings، أحد أكبر أنظمة إنترنت الأشياء.

وتجمع أنظمة “SmartThings” الأجهزة والمطورين والخدمات لتقديم واحد من أكبر الأنظمة البيئية المتكاملة. مع أكثر من 180 علامة تجارية معتمدة وأكثر من 63 مليون مستخدم نشط على النظام الأساسي، وتسهل “SmartThings” الابتكارات في الحياة المتصلة عبر حالات الاستخدام المتعددة.

ومن خلال الدمج؛ ستحصل أجهزة Google Nest، بما في ذلك منظمات الحرارة والكاميرات وأجراس الأبواب، على شهادة “WWST: Works With SmartThing”، ما يسمح للمستخدمين بالتحكم بسلاسة في منازلهم الذكية من خلال “SmartThings”.

لأول مرة، سيتمكن مستخدمو “SmartThings” من ضبط ترموستات Nest، وعرض موجزات الكاميرا الحية من كاميرات Nest الخارجية وسماع من يقف عند الباب باستخدام Nest Hello، كل ذلك من خلال أجهزتهم الذكية.

يمكن لمستخدمي “SmartThings” أيضًا دمج أجهزة Nest في أجهزتهم الحالية المعتمدة من (WWST) لإنشاء مشاهد وتجارب آلية، والتحكم في الوظائف بأوامر صوتية بسيطة أو من خلال تطبيق “SmartThings”.

قريبًا، سيتمكن المستخدمون من البث مباشرة من أجهزة Nest الخاصة بهم مباشرة إلى تلفزيون “سامسونج” أو ثلاجة Family Hub.

توفر أنظمة ” SmartThings” إمكانيات لا حصر لها لتحسين الحياة اليومية. يمكن للمشاهد ضبط الإضاءة بسلاسة. يمكن أن تشير الأتمتة إلى منظم حرارة Nest عندما يحين وقت ضبط درجة الحرارة أو إذا كانت النافذة مفتوحة. يمكنه ضبط درجة الحرارة المثلى لقيلولة الطفل أو حتى حيوان أليف في المنزل ، مع مراعاة التفاصيل مثل طول الفراء. يمكن للمستخدمين أيضًا تنشيط الأضواء الخارجية والداخلية قبل الوصول إلى المنزل.

وتستمر أنظمة “SmartThings” في تعزيز وتحسين الطريقة التي نعيش بها حياة ذكية. قال “رالف إلياس”؛ نائب الرئيس العالمي لإنترنت الأشياء/ تطوير الأعمال والشراكات في شركة “سامسونج للإلكترونيات”: “يسعدنا تعزيز شراكتنا مع جوجل ودمج Nest في محفظتنا لتزويد المستخدمين بمزيد من الطرق للتحكم في منازلهم وتشغيلها تلقائيًا”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بإنشاء نظام عالمي؛ حيث يمكن لجميع الأجهزة المنزلية الذكية العمل معًا بشكل متماسك”.

ومن المفترض أن تتوفر تقنية “SmartThings” على منتجات Google Nest اعتبارًا من يناير 2021.

جدير بالذكر أنه بعد تكامل أنظمة ” SmartThings ” مع شركة “مرسيدس”، تمثل هذه الشراكة مع “جوجل” الخطوة التالية في التزام أنظمة “SmartThings” بالابتكار التكنولوجي والعمل مع أطراف ثالثة لإنشاء معيار عالمي للمنزل الذكي.

وتركز الشركة أيضًا على تبسيط تطوير التكنولوجيا الذكية للمصنعين وزيادة التوافق للمستهلكين.

اقرأ أيضًا:

شركتي “LG واتصالات” تعرضان تقنية المنزل الذكي التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.