مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Signal” يتوقف عن العمل مؤقتًا بسبب زيادة الإقبال

48

عالم التكنولوجيا  ترجمة

 

يواجه تطبيق “Signal” انقطاعًا في الهند، والذي قال الخبراء إنه بسبب عدم القدرة على التعامل مع هذا العدد الهائل من المستخدمين وعدد عمليات تنزيل التطبيق في غضون فترة زمنية قصيرة.

وقالت منصة الرسائل: “يواجه تطبيق Signal صعوبات فنية، إننا نعمل بجد لاستعادة الخدمة بأسرع ما يمكن، وأضفنا خوادم جديدة وقدرة إضافية بوتيرة قياسية كل يوم هذا الأسبوع دون توقف، ولكن اليوم تجاوزنا حتى أكثر توقعاتنا تفاؤلًا، ويرسل الملايين من المستخدمين الجدد رسالة تهم الخصوصية”.

وأضافت: “نقدر صبرك، نحن نحرز تقدمًا نحو إعادة الخدمة عبر الإنترنت. الخصوصية هي أولويتنا القصوى، ولكن إضافة السعة تأتي في المرتبة الثانية في الوقت الحالي. ما زلنا نعمل بسرعة قدر الإمكان لجلب سعة إضافية عبر الإنترنت للتعامل مع مستويات الذروة في حركة المرور”.

جاء هذا بعد أبلغ بعض المستخدمين عن صعوبة إرسال الرسائل عبر تنزيل التطبيق على الهواتف المحمولة والحواسيب العادية لعدة ساعات.

يذكر أن تنزيلات تطبيق “Signal” زادت بنسبة 9483٪ لتصل إلى 2.3 مليون من 24000 فقط في الأسبوع السابق، كما زادت تنزيلات تطبيق “Telegram” بنسبة 15٪ لتصل إلى 1.5 مليون من 1.3 مليون على أساس أسبوعي.

وبذلك تقدم تطبيق “Signal” على تطبيق”واتساب” وتطبيق “Telegram” ليتصدر الأول نسبة التنزيلات على على “GooglePlay” و”Apple Store” في الهند والولايات المتحدة، أكبر سوقين للتطبيقات.

اقرأ أيضًا:

أفضل 50 تطبيقًا مجانيًا للهاتف تجعل حياتنا أسهل

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.