مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Realme GT 5G” أحدث منتجات شركة “Realme”

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

تطلق شركة ” Realme ” الصينية، الرائدة في سوق الهواتف الذكية، في حدث عالمي اليوم الاثنين 14 يونيو، في الهند، عددًا من منتجاتها الجديدة، وعلى رأسها هاتف Realme GT 5G الذى يتمتع بعدد من المواصفات المميزة.

سيأتي هاتف Realme GT 5G  بشاشة قياس 6.43 بوصة، من نوع Super AMOLED بمعدّل تحديث عال قدره 120 هرتز في الثانية، وبمستشعر للكاميرا تحت الشاشة.

وسيحوي هاتف Realme GT 5G ثلاث كاميرات خلفية تدعم التصوير بجودة الـ 4K، بالإضافة لنوتش على هيئة ثقب، تأتي الكاميرا الأساسية منها بدقة 64 ميجا بيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

وسيعمل هاتف Realme GT 5G بمعالج من نوع Snapdragon 888 الأحدث من شركة “كوالكوم” الأمريكية، مع نظام التشغيل أندرويد 11، إلى جانب ذاكرة عشوائية بدقة 8 جيجا بايت رام، ومساحة تخزين تبدأ من 128 جيجا بايت.

ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة الصينية، إلى جانب هاتف Realme GT 5G، جهاز كمبيوتر محمولًا وكذلك جهاز تابلت، وعدد من الأجهزة التكنولوجية الأخرى ولكن ليس من المعروف إذا كانت الشركة ستطلق ساعة ذكية لها في المؤتمر أم لا .

ووفقًا لبعض التسريبات الجديدة من المتوقع أن يُطلق على الكمبيوتر المحمول الجديد اسم ” Realme Book”، وهو نموذج مستوحى من تصميم “MacBook” من شركة “أبل”. كما تم الإبلاغ عن أن الكمبيوتر المحمول سيحتوي على هيكل من الألومنيوم ذي أبعاد متزنة، كما يحوي مكبر صوت في الجزء السفلي مع فتحات التهوية، وتوجد حواف نحيفة تحيط بالشاشة، مع وجود شعار “Realme” في الأعلى.

أما بالنسبة للجهاز اللوحي الآخر فسيكون باسم “Realme Pad”، وهو نموذج مستوي من تصميم “MacBook” من شركة “أبل”، وسيحتوي على هيكل من الألومنيوم ذي أبعاد متزنة. وسيحصل الجهاز اللوحي على مكبر صوت في الجزء السفلي مع فتحات التهوية، كما توجد حواف نحيفة تحيط بالشاشة، مع وجود شعار ” Realme” في الأعلى، ومظهر جانبي نحيف وحواف حادة مشابهة لتلك الموجودة في “iPad Pro” من شركة “أبل”، ونوتش صغير في وحدة الكاميرا.

المصدر:

Realme to launch the Realme GT 5G globally in June

اقرأ أيضًا:

“Realme 8 Pro” هاتف أنيق بإمكانيات متطورة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.