مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

“Oppo A36” أحدث هواتف شركة Oppo.. المواصفات والسعر

55

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

أعلنت شركة Oppo الصينية، مؤخرًا، عن هاتفها الذكي الجديد Oppo A36 وطرحه بالأسواق الصينية. ويعمل هذا الهاتف بتقنية اتصالات الجيل الرابع (4G) ومعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 680، كما أنه مميز لأنه ميسور التكلفة.

– مواصفات هاتف Oppo A36 من Oppo:

Oppo A36 من Oppo
Oppo A36 من Oppo

– الشاشة

يأتي هاتف Oppo A36 الجديد من شركة Oppo مع شاشة من نوع LCD ، بقياس 6.56 بوصة، وبدقة عرض 720 بيكسل، تدعم معدل تحديث 90 هرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 180 هرتز. كما تأتي الشاشة بثقب في الزاوية اليسرى العليا مخصص لكاميرا السيلفي المميزة بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

– الكاميرا

ويحتوي هاتف Oppo A36 على إعدادات كاميرا خلفية مزدوجة بتصميم يشبه سلسلة Reno7 بدائرتين كبيرتين محاذيتين عموديًا. كما  يحتوي الهاتف الجديد على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل، وبفتحة عدسة f / 2.2، بينما المستشعر الثاني هو مساعد صورة بدقة 2 ميجا بيكسل.

 

– الأداء

يعمل هاتف Oppo A36 بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 680، مع واجهة المستخدم ColorOS 11، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 11.

 

– التخزين

ويحتوي هاتف Oppo A36 الجديد من شركة Oppo  على ذاكرة وصول عشوائي رام كبيرة جدا بسعة 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية micro SD.

Oppo A36 من Oppo
Oppo A36 من Oppo

– البطارية

ويتميز هاتف Oppo A36 ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللى أمبير، لكنها للأسف لا تشحن إلا بقدرة شحن تصل إلى 10 وات، كما يحتوي الهاتف على قارئ بصمات الأصابع مثبت في الإطار الجانبي للجهاز.

 

– الألوان

يتوفر هاتف Oppo A36 للحجز المسبق في الصين باللونين: الأسود أو الأزرق.

 

– السعر

أخيرًا يأتي هاتف Oppo A36 من شركة Oppo  الصينية بسعر 250 دولارًا، على أن تبدأ المبيعات الرسمية للهاتف في 14 يناير الجاري.

 

يذكر أنه تم الكشف عن بعض الصور المسربة عن تصميم هاتف Oppo القادم، والذي من المقرر أن ينطلق باسم Find X5 Pro، وهو يُعد خليفة لهاتف Find X3 Pro؛ حيث قررت عملاقة التقنية الصينية تخطي الجيل 4 من السلسلة.

وقد انتشرت العديد من الشائعات حول أن شركة Oppo تعتزم التخلي عن تطوير وإطلاق الجيل الرابع من سلسلة Find X؛ نظرًا لأن الرقم 4 يعتبر نذير شؤم لدى الصينيين؛ لذلك سيتم طرح المجموعة التي تحمل الرقم 5 بدلًا من Find X4.

ووفقًا للتسريبات من المحتمل أن تعلن Oppo عما لا يقل عن ثلاثة هواتف تحمل علامة Find X5، والتي من المقرر أن تأتي بثلاث إصدارات هي: 5 Find X وX5 Pro وX5 Lite.

ومن المتوقع أن ياتي هاتف X5 Lite بمواصفات أقل مقارنة بباقي هواتف السلسلة الجديدة وبالتأكيد بسعر أقل.

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

Oppo تعلن عن أول هواتفها القابلة للطي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com