مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

MSI تعلن عن حواسيب محمولة جديدة

0 97

أعلنت شركة MSI عن بعض الحواسيب المحمولة الأولى التي تتضمن معالجات Intel الجديدة من الجيل العاشر من سلسلة Comet Lake H.

وكشفت الشركة كذلك عن مواصفات ومواعيد إصدار أجهزةGS66 Stealth وGE66 Raider وCreator 17، وذلك في معرضCESالذي انعقد في وقت سابق من هذا العام.

ومن بين جهازي الكمبيوتر المحمولين للألعاب، يتمتع GS66 Stealth بتصميم أكثر هدوءًا،وتقول شركةMSIإنه مثالي لمستخدمي الأعمال الذين قد يستمتعون أيضًا ببعض الألعاب غير الرسمية،وعلى النقيض من ذلك، فإن حاسوبGE66 Raider موجه نحو اللاعبين الذين يريدون جهازًا مبهرًا؛ ويحتوي على شريط إضاءة كبير قابل للتخصيص في الأمام يمكنه وميض أكثر من 16 مليون لون.

يحتوي كل من الحواسيب المحمولة مقاس 14 بوصة على أنظمة تبريد جديدة؛ حيث يحتوي جهاز GS66على ثلاث مراوح ذات شفرات 0.1 مم، والتي تقول MSIإنها أنحف شفرات المراوح في العالم، في حين أن GE66 به مروحتان بشفرات 0.25 مم.كما ذكرت MSI أنها عملت مع الشركة المصنعة للسماعات Dynaudio لترقية الصوت.

ومع ذلك، من المحتمل أن تتغير قواعد اللعبة؛ حيث تحتوي الحواسيب الجديدة على بطارية 99.9 وات في الساعة، وهي تقريبًا أكبر بطارية يمكنك وضعها في حاسوب محمول (إنها أقل بقليل من 100 وات في الساعة المسموح بها من قِبل إدارة الطيران الفيدرالية لبطاريات ليثيوم أيون المسموح بها على الطائرات). ويختلف عمر البطارية دائمًا حسب النظام، ولكن لدينا حوالي ثماني ساعات من جهاز MacBook Pro الذي يمتلك هو أيضًا بطارية 100وات في الساعة.

إن حاسوبCreator 17، كما يوحي اسمه،مصمم للمحترفين والمبدعين. الخبر الأهم هو أنه أول حاسوب محمول يتميز بشاشة (Mini LED). وتُعتبر مصابيح (Mini LED) أصغر كثيرًا من مصابيح LED العادية؛ لذا يمكن للشاشات أن تحزم المزيد منها، ويمكن أن تخفت وتضيء بمزيد من الدقة،وتبلغ دقة الشاشة 3840 × 2160، ويمكن أن تصل إلى سطوع 1000 شمعة في المتر المربع.

يدعم Creator 17 أيضًا برنامج MSI’s Creator Center، والذي يتضمن أدوات إضافية للمستخدمين، على سبيل المثال، يمكنك تعيين عدد معين من نوى وحدة المعالجة المركزية لمهام معينة أو التحديد من ملفات التعريف المعدة مسبقًا.

ومن المقرر أن يبدأ سعر حاسوب GS66 Stealth من 1599 دولارًا، وهو متاح الآن للطلب المسبق،ويمكنك الحصول عليه على جميع منصات البيع بالتجزئة في 15 أبريل. بينما يبدأ سعر كل من GE66 Raider وCreator 17 بسعر 1799 دولارًا، ويصلان إلى المتاجر في 15 أبريل.

المصدر: Theverge: MSI announces new laptops with Comet Lake H and new Nvidia GPUs

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.