مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Logitech تتعاون مع شركة صينية لإنتاج جهاز محمول مخصص للألعاب السحابية

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

تتعاون شركة Logitech، الرائدة في تقنيات ومعدات الألعاب، مع الشركة الصينية Tencent Games لإطلاق جهاز محمول مخصص للألعاب السحابية.

وتعتزم شركة Logitech تصميم الأجهزة الجديدة لخدمات الألعاب السحابية؛ ما يوفر جهازًا مخصصًا به عناصر تحكم بدلًا من الحالات النموذجية التي يتم تعليقها على الهواتف.

وستدعم أجهزة الألعاب السحابية المحمولة الجديدة بعض العناوين الشهيرة لخدمة الألعاب السحابية Xbox Cloud Gaming وخدمة GeForce Now التابعة لشركة Nvidia. وتعمل شركتا Logitech وTencent Games مع مايكروسوفت الأمريكية وNvidia على الأجهزة المستقبلية.

Logitech و Tencent Games يتعاونان لإنتاج جهاز محمول مخصص للألعاب السحابية
Logitech و Tencent Games يتعاونان لإنتاج جهاز محمول مخصص للألعاب السحابية

 

وتختبر كلٌ من Logitech وTencent Games جهاز الألعاب المحمول الجديد في الوقت الحالي، ولا يوجد تاريخ محدد لإطلاق الإصدار أو سعره، أو حتى أبرز عناوين الألعاب التي ستنضم إلى الخدمة السحابية المحمولة القادمة.

ومن المقرر أن تعتمد شركة Logitech على خبرتها في بناء ملحقات الألعاب لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، بينما يبدو أن Tencent Games شريك تشغيلي لا أكثر.

ومن المتوقع أن يحتوي جهاز الألعاب السحابي المحمول الجديد على موقع مخصص حيث يمك للمستخدم التسجيل والاشتراك بالخدمة للحصول على التحديثات الرئيسية للألعاب.

يذكر أن جهاز الألعاب الغامض الجديد يأتي بعد شهور من إطلاق شركة Valve جهازًا جديدًا يسمي Steam Deck المحمول باليد، والذي ساعد في استخدام ألعاب الكمبيوتر أثناء التنقل.

Logitech و Tencent Games يتعاونان لإنتاج جهاز محمول مخصص للألعاب السحابية
Logitech و Tencent Games يتعاونان لإنتاج جهاز محمول مخصص للألعاب السحابية

ويدعم جهاز الألعاب المحمول Steam Deck تشغيل خدمات الألعاب السحابية مثل Stadia من شركة جوجل، وخدمة Sony السحابية للألعاب Xbox Cloud Gaming، ولكنها تأتي بتكلفة باهظة الثمن؛ لذلك يرغب بعض الأشخاص في الحصول على بديل أرخص لـ Steam Deck يمكنه تشغيل الألعاب السحابية ولا يعتمد على هاتفك،وتقوم شركة Logitech ببناء جهاز ألعاب محمول بتكلفة أقل.

أخيرًا من المفترض أن يتم إطلاق جهاز محمول مخصص للألعاب السحابية في وقت لاحق من هذا العام.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

Go Games تعلن عن مساعد الذكاء الاصطناعي الأكثر تطورًا في ألعاب الفيديو

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.