مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“LG” تواصل الهيمنة على مجال تكنولوجيا المنزل الذكي

244

 

عالم التكنولوجيا   ترجمة

انطلق معرض CES 2021 بتكنولوجيا مثيرة وإعلانات مدهشة عن المنتجات، والحدث الأول في اليوم كان مؤتمر “Life is ON” من شركة “LG”، وبدأ بابتكارات جديدة في الأجهزة المنزلية، والترفيه، وتطورات تكنولوجيا المعلومات.

ورأينا ظهور تطبيق الاتصال المنزلي ” ThinQ” الجديد من ” LG”، وتطبيق “CloiBot”، والعديد من التطورات الترفيهية المنزلية.

و أتت جميع تقنيات شركة “LG” الجديدة تقريبًا قادرة على الاتصال عبر تطبيقات الهاتف؛ لذلك يمكن التحكم في أجهزة التلفزيون الخاصة بها عبر الهاتف.

وبالمثل، يمكن توصيل غسالة “LG” وحتى الثلاجات عبر التطبيق المبتكر.

-تطبيق ThinQ

حقق تطبيق ThinQ أكبر قفزة له إلى الأمام في عام 2021، متجاوزًا واجهة تحكم بسيطة إلى تطبيق نمط حياة جديد يركز على نظام بيئي مفتوح ومتصل.

وتسلط “LG” الضوء على أنها ستفتح التطبيق للشركاء لزيادة ربط المزيد من جوانب حياة المستهلكين.

-تطبيق CLOi bot

أعلنت الشركة أيضًا عن روبوت “CLOi bot” الذي  يستخدم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية للتجول وتنظيف وتعقيم غرف الفنادق بعد إقامة الضيف. وهو مخصص للاستخدام جنبًا إلى جنب مع خدمات التنظيف التقليدية، ما يساعد الفنادق في الحفاظ على مستوى أعلى من الأمان في عصر فيروس كورونا.

-تليفزيونات LG

في مجال الترفيه المنزلي لاحظت شركة” LG” أن استخدام التلفزيون زاد بنحو 21٪ في العام الماضي للبالغين؛ لذا أعلنت عن أجهزة تلفزيون OLED evo الجديدة.

تحتوي الأجهزة الجديدة على معالجات LG a9 Gen4 AI التي يمكنها تغيير الشاشة بناءً على ظروف المشاهدة. وأصبحت أجهزة التلفزيون، أكثر من أي وقت مضى، أجهزة كمبيوتر تعمل بكامل طاقتها لتخصيص الترفيه بشكل مثالي للمستخدمين في الوقت الفعلي.

وتأتي تلفزيونات LG QNED MiniLED بأحجام كبيرة جدًا. وباستخدام “مصفوفة الإضاءة الخلفية المتقدمة” المكونة من mini-LEDs، وهي متوفرة في كل من 4K و8K.

-غسالات LG

أما بالنسبة للأجهزة للغسالات، أعلنت “LG” عن خط جديد من آلات الغسيل المكدسة مع وحدة تحكم متصلة في منتصف الغسالة والمجفف؛ للتحكم في كلا الجهازين. وهذا يحافظ على جميع أدوات التحكم للغسيل في المقدمة والوسط للمستخدم، بينما يشغل أيضًا مساحة أرضية أقل بنسبة 50٪ من نظرائهم غير المكدسين.

تأتي الغسالات أيضًا مزودة بذكاء اصطناعي مدمج قادر على استشعار نسيج القماش لتكييف تقنية الغسيل بشكل مثالي مع ما هو موجود في الغسالة.

-ثلاجات LG

أعادت “LG” أيضًا تصور ثلاجتها الأولى جنبًا إلى جنب مع أبواب مظللة ومغطاة بالزجاج مع نافذة “instaview”؛ حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدة ما بداخلها.

تتميز الثلاجة أيضًا بخاصية تبريد الباب الفريدة التي تصنع حاجزًا من الهواء البارد الرطب حول الطعام في الثلاجة؛ للمساعدة في إبقائه طازجًا لفترة أطول.

وقد تصبح هذه الثلاجة الجديدة مفضلة من قِبل الكثيرين؛ لأنها قادرة على صنع مكعبات ثلج دائرية كبيرة.

جدير بالذكر أن شركة “LG” تواصل التطور والهيمنة على مجال تكنولوجيا المنزل الذكي، وسواء كان ذلك عبر مكبرات الصوت المتصلة أو أجهزة التلفزيون الذكية أو حتى الأجهزة المتصلة، فإن تطوير إنترنت الأشياء في المنزل يُعد أمرًا أساسيًا لتطوير المنزل الذكي.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أحدث روبوتات “سامسونج” في معرض 2021 CES

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.