مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

John Deere تستحوذ على شركة Bear Flag Robotics لتطوير أتمتة المزارع

13

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

استحوذت شركة “John Deere” على شركة “Bear Flag Robotics” الناشئة في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقابل 250 مليون دولار أمريكي.

المثير للاهتمام أن شركة “Bear Flag Robotics” تتميز بتقديم تقنية القيادة المستقلة المتوافقة مع الآلات الزراعية الحالية.

وتهدف الصفقة الجديدة لشركة “John Deere” إلى تسريع تطوير وتسليم الأتمتة والاستقلالية في المزارع. كما تدعم استراتيجية الشركة إنشاء آلات أكثر ذكاءً مع تقنية متقدمة لدعم احتياجات العملاء الفردية.

وقال “جامي هندمان”؛ رئيس قسم التكنولوجيا في شركة “John Deere”: “تعتبر هذه الصفقة خطوة مهمة إلى الأمام في تمكين المزارعين من الاستفادة من مواردهم بشكل استراتيجي لإطعام العالم وإنشاء عمليات أكثر استدامة وربحية”.

وأضاف “هندمان”: “يتمتع فريق Bear Flag Robotics من المهنيين الزراعيين والمهندسين والتقنيين الموهوبين بقدرة كبيرة على تقديم حلول تقنية متقدمة في السوق؛ لذلك فإن الانضمام إلى هذه الخبرة سيعمل على تسريع تقديم الحلول للمزارعين التي تتصدى للتحدي الهائل المتمثل في إطعام العالم المتنامي”.

وأوضح “دان ليبفريد “؛ مدير الأتمتة والاستقلالية في شركة “John Deere”: “إن الشركتين متكاملتان للغاية من منظور التكنولوجيا والرسالة؛ لذا نتطلع إلى العمل بشكل أوثق مع الهدف النهائي المتمثل في مساعدة المزارعين لتحقيق أفضل النتائج الممكنة من خلال التكنولوجيا المتقدمة”.

على صعيد متصل ذكر “إيجينو كافييرو”؛ الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Bear Flag Robotics”: “توفر الشركة بديلًا آمنًا لمواجهة هذا التحدي بشكل مباشر. وتتماشى مهمة الشركة في زيادة إنتاج الغذاء العالمي وتقليل تكلفة زراعة الطعام من خلال التشغيل الآلي مع شركة John Deere، ونحن متحمسون للانضمام إلى فريق John Deere لتوفير الاستقلالية في المزيد من المزارع”.

يذكر أن شركة ” John Deere” بدأت العمل مع شركة  “Bear Flag Robotics” لأول مرة في عام 2019، كجزء من برنامج (Start-up Collaborator) التابع للشركة، وهي مبادرة تركز على تعزيز العمل مع الشركات الناشئة التي يمكن أن تضيف تقنيتها قيمة لعملاء ” John Deere”. ومنذ ذلك الحين نجحت شركة “Bear Flag Robotics” في نشر حلها المستقل في عدد محدود من المزارع بالولايات المتحدة.

 

المصدر:

Autonomous technology start-up Bear Flag Robotics acquired by John Deere

 

اقرأ أيضًا:

كيف تعزز التكنولوجيا التنمية في مجال الزراعة؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.