مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Jeep” تنشر صورًا جديدة لسيارة “Grand Wagoneer”

0 57

نشرت العلامة التجارية الأمريكية “Jeep”، أمس الأول الجمعة، صورتين جديدتين لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة “Grand Wagoneer”، والتي تُظهر سقفًا زجاجيًا ضخمًا مكتملًا بخريطة كبيرة لمدينة ديترويت بولاية ميشيغان. وغالبًا ما تشتهر “Jeep” بإيماءاتها الصغيرة إلى الماضي أو تراثها، لكن الخريطة العملاقة تنقل هذه الممارسة إلى مستوى آخر.

من ناحية، من الرائع حقًا رؤية هذا العنصر مدمجًا، على الرغم من أنه يبرز بالتأكيد نمط “السقف العائم” الذي يحظى بشعبية كبيرة بين شركات صناعة السيارات هذه الأيام.

يبقى أن نرى ما إذا كانت الخريطة المدرجة على السقف الزجاجي تشق طريقها إلى الإنتاج. يبدو وكأنه ميزة تصميم مملة لتضمينها لسيارة ذات إنتاج ضخم. ثم مرة أخرى، نحن لا نصنع سيارات.

تمنحنا سيارة “Grand Wagoneer” الجديدة فكرة عن حجم سياراتSUV، وتبدو ضخمة بشكل إيجابي،ويبدو أن هناك مساحة هائلة خلف أول صفين من المقاعد، ما يوفر مساحة رائعة للركاب بالخلف.

وتتميز المقصورة الداخلية لسيارة”Grand Wagoneer” الجديدة، بأنها جميلة جدًا استنادًا إلى التفاصيل التي قدمتها لنا “Jeep” حتى الآن. الصورة تظهر فقط ما يشبه فتحة التهوية الخلفية، لكن التفاصيل ما زالت غير معروفة حتى الآن. يتم تضمين نوع من التخزين أسفل فتحة التهوية، وعلى الجانب، توجد صورة ظلية محفورة لسيارة “Grand Wagoneer” الأصلية مع تاريخ الإنتاج الأولي لعام 1963.

سيبدأ الإعلان عن كل التفاصيل المتعلقة بسيارة”Grand Wagoneer” لشركة ” Jeep” في 3 سبتمبر المقبل وستكون لدينا تغطية كاملة.

المصدر:Roadshow: Jeep Grand Wagoneer includes a massive nod to Detroit
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.