أبل تستعد لإطلاق iPhone 16 بقدرات ذكاء اصطناعي فائقة

تستعد شركة أبل Apple لإعادة تعريف تجربة الذكاء الاصطناعي من خلال إصدارها المرتقب iPhone 16. ولن يتميز الجهاز بمجموعة شرائح AI قوية فحسب. بل سيأتي أيضًا مزودًا بميكروفونات مطورة لتحسين الأداء الصوتي.

تشير الشائعات إلى أن شركة آبل عازمة على بث حياة جديدة في مساعدها الصوتي سيري. ومن خلال دمج قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في طرازات iPhone 16 تهدف Apple إلى التنافس مع أمثال Bard وChatGPT. وتتوافق مجموعة شرائح الذكاء الاصطناعي الجديدة مع متطلبات واتجاهات الصناعة. مما يجعل iPhone 16 جهازًا قويًا يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

الميكروفونات المحسنة

كما يكمن أهم ما يميز سلسلة iPhone 16 في الميكروفونات المحسنة. يكشف المحلل Ming-Chi Kuo أن شركة Apple تخطط لترقية الميكروفونات للنماذج القادمة. سيكون لهذه الترقية فوائد متعددة للمستخدمين. لن يقتصر الأمر على تحسين جودة الصوت للمكالمات الصوتية ومقاطع الفيديو فحسب. بل سيسمح لـ Siri أيضًا بفهم استفسارات المستخدم والرد عليها بشكل أفضل. مما يحسن قدرات إلغاء الضوضاء.

ومع ذلك. فإن هذه التطورات قد تأتي بتكلفة على غرار طرز iPhone السابقة. فمن المحتمل أن تؤدي الأجهزة التي تمت ترقيتها إلى زيادة سعر سلسلة iPhone 16. وعلى الرغم من ذلك، فإن عشاق شركة أبل ينتظرون بفارغ الصبر الميزات والتحسينات الجديدة التي تخبئها الشركة.

بالإضافة إلى تحسينات الذكاء الاصطناعي. من المتوقع أيضًا أن تقدم شركة Apple ترقيات أخرى. أحد التغييرات الملحوظة هو الانتقال من زر الإجراء التقليدي إلى زر الحالة الصلبة لجميع طرز iPhone 16.

تحول في اصطلاح التسمية

بالإضافة إلى ذلك. تشير الشائعات إلى أن شركة Apple قد تستبدل لقب Pro Max بـ iPhone 16 Ultra. مما يشير إلى تحول محتمل في اصطلاح التسمية.

علاوة على ذلك. تستكشف شركة أبل دعم الإنتاج من الهند لتقليل اعتمادها على الصين في تصنيع منتجاتها. وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى ضمان عملية إنتاج أكثر سلاسة لأجهزة iPhone في السنوات القادمة.

مع استمرار Apple في الابتكار ودفع الحدود، تعد سلسلة iPhone 16 بتقديم تجربة ذكاء اصطناعي ثورية. ستعيد تعريف الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع أجهزتهم.

اقرأ أيضا:

تسريبات حول مواصفات هاتف iPhone 13

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.