مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“IBM” تستحوذ على شركة “myInvenio” لتعزيز الأتمتة

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

خلال جائحة فيروس كورونا تسارعت جهود التحول الرقمي والأتمتة؛ حيث تتطلع المؤسسات إلى تبسيط سير العمل وخفض التكاليف التشغيلية؛ لذلك أعلنت شركة “IBM”، يوم الخميس الماضي، عن اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة برمجيات التعدين في إيطاليا “myInvenio”.

وقال “دينيش نيرمال”؛ المدير العام لشركة “IBM”: “يتسارع التحول الرقمي عبر الصناعات؛ إذ تواجه الشركات تحديات متزايدة في إدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات المهمة وتطبيقات الأعمال المعقدة التي تغطي المشهد السحابي المختلط”.

– متجر شامل للأتمتة

وقالت شركة”IBM” :”إن هذه الخطوة تهدف لتوفير مجموعة متكاملة من الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمؤسسات، مع إمكانات، مثل أتمتة العمليات الآلية ومعالجة المستندات”.

وأضافت الشركة: “إن عملية الاستحواذ ستزود الشركات بـ “برمجيات تعتمد على البيانات” في مجالات مثل المبيعات والإنتاج والمحاسبة، ويمكن أن تساعد المؤسسات في تحديد عمليات التشغيل الآلي المحتمل الذي يدعمه الذكاء الاصطناعي. علاوة على ذلك فإن الاستحواذ يعزز استراتيجية شركة IBM للذكاء الاصطناعي وتنظيم السحابة الهجينة ويوفر للعملاء مجموعة من إمكانيات أتمتة الأعمال المدعومة بالذكاء الاصطناعي”.

وتابع “نيرمال”: “مع استحواذ IBM المخطط له على شركة myInvenio، نواصل الاستثمار في بناء المجموعة الأكثر شمولًا في الصناعة؛ من خلال الذكاء الاصطناعي؛ حتى يتمكن عملاؤنا من مساعدة الموظفين في استعادة وقتهم للتركيز على المزيد من العمل الاستراتيجي”.

– تبسيط العمليات

وقال “ماسيميليانو ديلسانتي”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “myInvenio”: “من خلال استحواذ IBM المخطط على myInvenio، نقوم بإحداث ثورة في الطريقة التي تدير بها الشركات عملياتها”.

وأوضح “ديلسانتي”: “إن قدرة myInvenio الفريدة على تحليل العمليات تلقائيًا وإنشاء عمليات المحاكاة، تنضم إلى إمكانات الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من شركة IBM، ومعًا سنقدم حلًا شاملًا للتحول الرقمي وأتمتة العمليات لمساعدة المؤسسات في تحويل الرؤى إلى أفعال بشكل مستمر”.

جدير بالذكر أن شركة “IBM” تخطط لدمج قدرات شركة “myInvenio” في محفظة الأتمتة الخاصة بها بمجرد انتهاء عملية الاستحواذ.

اقرأ أيضًا:

“IBM” تكشف عن خارطة طريق الحوسبة الكمية المستقبلية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.