مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Huawei” تكشف عن أول كاميرا تعمل بنظام Harmony OS

160

في نوفمبر من العام الماضي عقدت Huawei حدثًا عبر الإنترنت؛ حيث تم الكشف عن Smart Selection Camera Pro وSmart DoorBell Pro. وتصادف أن الكاميرا هي أول كاميرا ذكية مزودة بنظام HarmonyOS ، لكنها لم تعرض للبيع منذ ذلك الحين. 

Huawei Smart Choice Camera Pro عبارة عن كاميرا مراقبة لها أربع نقاط بيع: HarmonyOS ، وتخزين مدمج آمن ، والكشف الذكي + AI ، وجودة صورة فائقة الوضوح 2K. يمكن وضع الكاميرا في غرفة الطفل ويمكنها الحصول على صورة بزاوية 360 درجة تتعقب حركة الطفل تلقائيًا. يمكن أيضًا توصيل الكاميرا بشاشة في غرفة المعيشة أو في غرفة نوم الوالدين.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم Huawei Smart Camera Pro أيضًا مكالمات الفيديو بنقرة واحدة وعلامات NFC التي تدعم التوزيع السريع للشبكة بلمسة واحدة.

تم تجهيز الكاميرا الذكية بذاكرة فلاش eMMC بسعة 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت؛ ما يجعلها قادرة على تخزين مقاطع فيديو المراقبة بدون بطاقة SD. تبلغ مدة القراءة والكتابة 5 أضعاف عمر بطاقات SD العادية ، وتبلغ سرعتها 10 أضعاف سرعة بطاقات SD.

وفيما يتعلق بالأمان، حصلت HiLink SDK من Huawei Smart Camera Pro على أعلى شهادة أمان في مجال إنترنت الأشياء، والتي يمكن أن تضمن أمان الكاميرا ومنع التطفل. يمكن توصيل الكاميرا بهاتف ذكي، الأمر الذي يوفر مراقبة حية وإمكانيات أخرى.

 

أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.