مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Google Parent Alphabet Fleshes Out خطة لتطوير مدينة تورونتو الذكية

0 67

قدمت Alpew’s Sidewalk Labs مزيدًا من التفاصيل حول التقنية التي تعتزم استخدامها لتطوير مدينة ذكية مستقبلية في تورنتو، والتي تضم سيارات ذاتية القيادة وأجهزة استشعار تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتتبع حركة المرور في المتاجر، وهي وثيقة أصدرتها الشركة الجمعة الماضية.


وفي نفس السياق، أصدرت شركة Alphabet التابعة لشركة Google، وثيقة من 483 صفحة ردًا على الانتقادات من ذراع هيئة مفوضة من الحكومة بتطوير المشروع الذي وصف الاقتراح الأولي بأنه “ملخص محبط”.


ومنحت Waterfront Toronto، وهي الوكالة المكلفة بتطوير منطقة الواجهة البحرية لأكبر مدينة في كندا، موافقة مبدئية على المشروع قبل أسبوعين بعد موافقة Sidewalk على التراجع عن العديد من مقترحاتها الأصلية، بما في ذلك وضع جميع البيانات التي تم جمعها في صندوق بيانات مدني، الذي قال النقاد إنه لن يخضع لإشراف كاف.


وأوضحت الوثيقة أن المشروع الذي تبلغ مساحته 12 فدانًا، بالقرب من الحي التجاري المركزي في تورنتو، سوف يتميز بتصميم الشارع التكيفي والأصوات المستجيبة لمساعدة المكفوفين في العثور على طريقهم.


وأوضحت أن غالبية الخدمات التي تقترحها الوثيقة قد تم تنفيذها بالفعل جزئيًا أو كليًا في مشروع قائم في مدن مختلفة حول العالم.


حذرت Waterfront Toronto من أنها لا تزال تقرأ من خلال وثيقة Sidewalk ، لكنها قالت إنها مسرورة لتلقي المزيد من التفاصيل.


وقالت كريستينا فيرنر، نائبة رئيس ووترفرونت للابتكار والاستدامة والازدهار، في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني: “بعد أن عملت مع Sidewalk Labs للتوصل إلى إعادة تنظيم بشأن القضايا الرقمية المهمة، نتوق إلى رؤية كيف انعكست هذه المناقشات”.


الموضوع مترجم من: Gadgets360: Google Parent Alphabet Fleshes Out Plan to Develop Toronto Smart City


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei iPhone iPhone 11 Samsung Tiktok آبل أمازون أمن المعلومات أوبر الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تقنية تويتر تيسلا تيك توك جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج سيارة سيارة كهرباء شاومي شخصية تكنولوجية طائرة فيس بوك فيسبوك ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.