مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

«Fortnite» الصينية.. مميزات وقيود

0 224

على الرغم من كونها لعبة أمريكية، يستمتع اللاعبون حول العالم بلعبة “Fortnite”، وهناك العديد من خوادم “Fortnite” المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وبالتالي، يمكن لكل لاعب تجربة نفس الأشكال والأوضاع والأحداث الخاصة باللعبة. أيضًا، يساعد هذا النهج في تنظيم البطولات العالمية؛ حيث يتنافس كبار اللاعبين من كل منطقة ضد بعضهم البعضل.

عندما يتعلق الأمر بالنسخة الصينية من اللعبة، يتعين على شركة”Epic”تغيير الكثير من الأشياء. لا تحتوي اللعبة على الكثير من الأشكال المختلفة فحسب، ولكن وصف اللعبة مختلف تمامًا عن لعبة “Fortnite” الفعلية.

ونظرًا لقيود معينة؛ فإن تصميمات الجمجمة محظورة في الألعاب الصينية و”Fortnite”ليست استثناءً. في الواقع، تحتوي لعبة “Fortnite” على الكثير من جلود الشخصيات والأسلحة والعناصر التي تحمل طابع الجمجمة، شوالبديل الصيني إما يحظر هذه الجلود أو يخصص أجزاء الجمجمة،ونتيجة لذلك؛ لا يمكن للاعبين الصينيين رؤية الجلد الغامض مع جمجمة ظهرها تتألق في اللعبة،وحتى الجلود الأخرى مثل (Skull trooper) غير موجودة في النسخة الصينية.

على الجانب الأكثر إشراقًا، يمتلك اللاعبون الصينيون أيضًا بعض الجلود الحصرية لمنطقتهم مثل Penguin وInsignia back bling،وتعتبر الفأسان اللتان تشبهان سهمًا وذراعًا ميكانيكية حصرية أيضًا للنسخة الصينية،وكانت الفرصة الوحيدة لوجودهم خارج الصين خلال الإصدار الأولي للعبة. كان على اللاعبين إكمال بعض التحديات الأساسية من أجل الحصول على جلود الفأس هذه، لكن كلاهما نادر جدًا الآن.

أيضًا، تم تخصيص جلد القراصنة الجمجمة للموسم الثامن من أجل “Fortnite China”. حتى بدون الجمجمة، كان البديل الصيني للجلد رائعًا ولا يزال اللاعبون من مناطق أخرى يتطلعون بطريقة ما إلى وضع أيديهم على الجلد.

ويلعب محترفو لعبة”Fortnite” وكذلك المشجعون اللعبة لساعات لا حصر لها في كل مرة،وللأسف، تضع النسخة الصينية قيودًا زمنية على اللاعبين حتى لا يلعبوا اللعبة لساعات طويلة،وهناك إجراءات صارمة ومبتكرة لتطبيق قيود الوقت هذه، حتى لا يدمن اللاعبون اللعبة.

يفقد اللاعبون الكثير من XP ويفوتون الكثير من التحديات إذا لعبوا اللعبة لأكثر من ثلاث ساعات. تركز اللعبة الوصفية أيضًا على جعل المباريات أقصر،وبمجرد أن تصل المباراة إلى علامة 20 دقيقة، يحصل كل لاعب على Victory Royale. الأهم من ذلك، أن اللاعب الذي لديه أكبر عدد من عمليات القتل في الردهة يتم تشجيعه أيضًا على اتخاذ النصر الملكي وإنهاء اللعبة مبكرًا. أخيرًا وليس آخرًا، لا تدعم “Fortnite”القتل/العنف بين الشخصيات.

ووفقًا لذلك، كل شخصية هي صورة ثلاثية الأبعاد، والعاصفة هي “إشارة راديو مضادة”،ولتقليل فرص تعافي اللاعبين وإضاعة الوقت؛ تحتوي اللعبة على شريط منفصل يُملأ أثناء وجود اللاعبين في إشارة مكافحة الراديو. لا يمكن للاعبين الشفاء في الدائرة والموت إذا امتلأ الشريط.
جدير بالذكر أن “Fortnite China”تعد بالتأكيد تجربة مختلفة تمامًا لأي شخص يلعب اللعبة خارج الصين، وعلى الرغم من قيودها، لا يزال اللاعبون يحبون اللعبة في الصين وهم جيدون فيها!

المصدر: Essentiallysports:why fortnite players in china get free victory royale?

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.