مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“FORME Life” مرآة لياقة بدنية ذكية يحتاجها منزلك

13

 

تُعد مرآة اللياقة البدنية الذكية من  الأدوات المهمة عند إنشاء صالة للألعاب الرياضية داخل منزلك.

 مرآة استوديو فورمي لايف

رغم أن مرآة الاستوديو FORME Life ليست رخيصة، إلا أن الطراز الأساسي منها يأتي مع إضافات، مثل سجادة التمرين عالية الجودة غير  القابلة للانزلاق، ومراقبة معدل ضربات القلب، ومجموعة التنظيف؛ ما يضيف لها قيمة كبيرة.

وستحصل معها على المزيد من ملحقات اللياقة البدنية  مثل مقابض FORME وأشرطة الكاحل  ومقبض حبل وخزانة.

وتقدم FORME Life منتجين؛ إذ يُعد الاستوديو للمبتدئين اختيارًا جيدًا لمختلف التدريبات، بما في ذلك الرقص والتأمل ووزن الجسم وتمارين القوة واليوجا و غيرها.

وتمنحك الترقية إلى المنتج الثاني “Studio Lift” جهازًا يلبي احتياجاتك في تدريب القوة ويحتوي على محركات مستقلة لكل ذراع لتحقيق مقاومة متوازنة. ويحتوي كلا الإصدارين على شاشة عاكسة مقاس 43 بوصة بدقة 4K UHD وكاميرات بدقة 12 ميجا بيكسل.

وسلط ترينت وارد؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة FORME Life، الضوء على المزيد من مواصفات FORME Life وما الذي يميزها عن العدد المتزايد من المنافسين.

وقال “وارد”: تتميز FORME Life بشاشة مقاس 43 بوصة بدقة 4K إلى جانب أذرع تدريب المقاومة التي يمكن تخزينها في حالة عدم استخدامها. ستجد أيضًا التحكم الصوتي وشاشة تعمل باللمس لمزيد من الراحة. ويمكنك تثبيت المرآة على الحائط أو تركيبها على الأرض. وكما هو الحال مع مرايا اللياقة البدنية Echelon فإن صالة الألعاب الرياضية المنزلية هذه عاكسة؛ بحيث يمكنك المتابعة بسهولة مع المدربين مع الحفاظ على علامات التبويب الخاصة بك.

وأضاف: إذا كنت معتادًا على التدريب الفردي أو فصول اللياقة البدنية الجماعية فقد تتردد في الاعتماد على مرآة للحصول على تعليقات دقيقة. وكما هو الحال مع مرايا اللياقة الذكية الأخرى في قائمتنا تمتلك FORME Life التكنولوجيا اللازمة لتقديم اقتراحات وتعديلات مخصصة حسب الحاجة.

ويوضح: “لدينا كاميرات ثنائية الاتجاه وذكاء اصطناعي؛ لإجراء جلسات التدريب المباشرة عن بُعد وطرح التعليقات على النموذج”.

 

وتأتي FORME Life بسعر يعادل 4،495 دولار.

المصدر

6 توقعات بتأثيرات التكنولوجيا في الرعاية الصحية خلال 2021

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.