مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Crucible” أفضل لعبة من “أمازون” لا تزال بحاجة لبعض التحسينات

0 83

يسعى Amazon Game Studios للوصول إلى مكانة فريدة في صناعة الألعاب باستخدام مطلق النار البطل (Crucible) القائم على الفريق، والشبيه بـ Overwatch الناجح جدًا في Blizzard (2016) وطفل Riot Games الجديد “Valorant” (2020). ولكن، يمتزج Crucible أيضًا في بعض ميكانيكيات المعركة الملكية الخاصة بالشخص الثالث الموجودة في Fortnite.

هذه بعض الأسماء المخيفة التي يجب أن نرقى إليها، خاصة بالنسبة للاستوديو الذي كافح من أجل العثور على قدمه في السنوات السبع منذ تأسيسه على الرغم من كونه مدعومًا بأحد أكبر الأموال في مجال التكنولوجيا. ولكن من خلال تقسيم الفرق بين هذه العناوين التي لكل منها عدد كبير من المتابعين، يجد Crucible مكانًا نابضًا بالحياة في الوسط يستحق استكشافه دون تجربة مشتقة.

ستصبح Crucible مألوفة بسرعة، مع الشخصيات والأوضاع التي تشبه إلى حد كبير Overwatch، وبعض عناصر المعركة الملكية التي تذكرنا بـ Fortnite، وميكانيكا MOBA الموجودة في ألعاب مثل League of Legends، التي تم لعبها جميعها من منظور شخص ثالث، ولن يكون تكامل Twitch الذي وعد به منذ سنوات مع إعلان اللعبة موجودًا عند إطلاق Crucible، وعلى الرغم من أن هذا أحد المجالات العديدة حيث يمكن تحسين Crucible، إلا أنها أفضل لعبة في Amazon بالفعل.

وتمت تجربة لعب النسخة مبكرة من إصدار Crucible لمدة ثلاث ساعات في الأسبوع الماضي، وبدت التجربة واعدة؛ حيث تستغرق اللعبة الكثير من المخاطر التي تؤتي ثمارها، مثل تضمين شخصية على غرار لعبة القتال في قائمتها وتطور مثير للاهتمام في وضع du royale duos.

لكن لا تزال Crucible بحاجة إلى التحسين من خلال إضافة ميزات مفقودة مثل تكامل Twitch ووضع مصنف تنافسي، خلاف ذلك، فإنها تخاطر بأن تبقى في ظل تلك الأسماء الكبيرة الموجودة بالفعل على منصة الألعاب في أمازون.

HERO SHOOTER يقابل معارك MATA BATTLE ROYALE؛ حيث يختار معظم الرماة الذين يلعبون بأكثر من لاعب أوضاعًا بسيطة وسهلة التعرف عليها، مثل التقاط المنطقة أو مباراة الموت، ولكن Crucible تستعير من الأفكار الجديدة التي ابتكرتها Overwatch وCall of Duty وFortnite، أولًا: Heart of the Hives ، الذي يكلف فريقين من أربعة بأسر قلوب النباتات الأخرى الدنيوية التي تتكاثر حول الخريطة ، وكل ذلك أثناء الدفاع عن أنفسهم ضد الأعداء الذين يتم التحكم فيهم بواسطة الكمبيوتر والتزويد بالآلات الخاصة التي من صنع الإنسان تسمى Harvesters، وتشبه Heart of the Hives لعبة League of Legends بعض الشيء؛ من حيث التركيز على التشغيل أثناء محاربة لاعبين آخرين والتلاعب بأهداف إضافية.

يتم تحديث هذا المزيج من عناصر PvE وPvP في كل مرة في نوع مطلق النار البطل؛ لأنه يقتصر عادة على MOBAs حيث يواجه اللاعبون مزيجًا من كل من الغوغاء واللاعبين الآخرين. مع التركيز على الترقية والتشغيل على مدار الوضع واللعب التنافسي، ويُعد هذا الوضع الأكثر أصالة في Crucible.

أما بالنسبة لـ Harvester Command فهو وضع هيمنة تقليدي؛ حيث يلتقط اللاعبون أكبر عدد ممكن من Harvesters للوصول إلى 100 نقطة أولًا. كل من Harvester Command وHeart of the Hives يخدمان اللاعبين الذين يحبون الأهداف الثانوية في الرماة أكثر من عناصر PvP التنافسية المباشرة؛  لذا فإن Crucible لديها فرصة كبيرة في التقاط هذا المكان.

أخيرًا، هناك Alpha Hunters، والذي هي عبارة عن وضع معركة ثنائية بين 16 لاعبًا، ففي حال مات شريكك، يمكنك عرض تحالفات مؤقتة على لاعب منفرد آخر بضغطة زر واحدة. يضيف هذا ديناميكية مثيرة للاهتمام إلى المباريات، كما يمكنه اللحاق بركب ألعاب رويال أخرى، إذا تم صقل هذه الآلية أكثر، وجعلها ذات معنى أكبر على غرار نظام ping Apex Legends.

تمكنت أوضاع Crucible بطريقة أو بأخرى من إيجاد حل وسط بين الرامي البطل، والأبطال الملكيين، وإذا لم تتمكن أبدًا من الدخول في أي نوع فرعي، فقد تُحقق هذه اللعبة التوازن المثالي لك.

المصدر:

Inverse: CRUCIBLE PREVIEW: AMAZON’S BEST GAME YET STILL HAS ROOM FOR IMPROVEMENT

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.