مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“AirTag” من “أبل”.. اعثر على أشيائك المفقودة بسهولة

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

تُعد ملحقات تعقب العناصر “AirTags” من شركة “أبل” طريقة رائعة لمساعدتك في العثور على الأشياء المفقودة: المفاتيح وحقائب الظهر والمحافظ وما إلى ذلك. الفكرة ليست جديدة لكن رأي شركة “أبل” في المنتج يبدو واعدًا.

تم تصميم ملحق تعقب العناصر “AirTag” للحفاظ على خصوصية البيانات وأمانها. وتأتي المتعقبات مع مجموعة من المزايا التي تمنع التتبع غير المرغوب فيه؛ حيث يتم تدوير معرفات إشارة البلوتوث المرسلة بواسطة AirTag بشكل متكرر؛ لمنع تتبع الموقع غير المرغوب فيه.

وتساعد AirTag مالكي أجهزة “أبل” في العثور على العناصر المفقودة؛ من خلال تطبيق “Find My”.

وتُعد AirTag أجهزة تتبع صغيرة مستديرة خفيفة الوزن، وتتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ، ومقاومة الماء والغبار IP67، ويمكن ربطها بالعناصر الشخصية، مثل المحافظ أو الحقائب أو المفاتيح.

ويقوم مكبر الصوت المدمج بتشغيل الأصوات للمساعدة في تحديد موقع AirTag، بينما يسهل الغطاء القابل للإزالة على المستخدمين استبدال البطارية.

وبمجرد إعداد AirTag تظهر في علامة تبويب العناصر الجديدة في تطبيق “Find My”؛ حيث يمكن للمستخدمين عرض الموقع الحالي، أو آخر موقع معروف للعنصر على الخريطة.

وتأتي كل وحدة من AirTag بشريحة U1 من تصميم شركة “أبل” باستخدام تقنية النطاق العريض للغاية؛ ما يتيح البحث الدقيق لمستخدمي iPhone 11، وiPhone 12. ويمكن لهذه التقنية تحديد المسافة والاتجاه بشكل أكثر دقة.

وإذا تم فصل AirTag عن مالكها وخارج نطاق البلوتوث يمكن أن تساعد شبكة “Find My” في تعقّبها.

اقرأ أيضًا:

“أبل” تعلن رسميًا عن جهاز IMac الجديد

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.