مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Acer تطرح لابتوب Acer Aspire 7 الجديد للألعاب

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

طرحت شركة Acer التايوانية المتخصصة في صناعة أجهزة اللابتوب، رسميًا، أحدث لابتوب للألعاب من إنتاجها ضمن سلسلة Aspire، والذي يحمل اسم Acer Aspire 7.

ويتميز Acer Aspire 7 بمواصفات مميزة وإمكانات عالية.

– مواصفات لابتوب Acer Aspire 7 الجديد للألعاب:

لابتوب Acer Aspire 7 الجديد للألعاب
لابتوب Acer Aspire 7 الجديد للألعاب

– الشاشة

يحتوي لابتوب Acer Aspire 7 على شاشة من نوع IPS، قياس 15.6 بوصة، بجودة عرض Full HD، والتي تأتي بدقة 1920 * 1080 بكسل.

 

– المعالج

يأتي لابتوب Acer Aspire 7 الجديد من Acer  بمعالجات مختلفة: معالج من إنتاج إنتل وهو Core i5-1240P، بالإضافة إلى معالج من إنتاج شركة AMD نوع Ryzen 5-5500U، ويتميز كلا الخيارين بوجود معالج الرسوميات NVIDIA GeForce GTX  1650 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام مخصصة لكارت الشاشة (ذاكرة فيديو) GDDR6 VRAM بسعة 4 جيجا بايت.

 

– التخزين

يحتوي لابتوب Acer Aspire 7 على ذاكرة وصول عشوائي رام DDR4 بسعة 8 جيجا بايت والتي يمكن أن تمتد إلى 32 جيجا بايت، مع وجود ذاكرة تخزين داخلية سعة 512 جيجا بايت.

 

– البطارية

يأتي لابتوب Acer Aspire 7 الجديد ببطارية قوية بسعة 50 وات.

لابتوب Acer Aspire 7 الجديد للألعاب
لابتوب Acer Aspire 7 الجديد للألعاب

– المنافذ

يحتوي لابتوب Acer Aspire 7 على 3 منافذ USB 3.2 Gen 1، ومنفذ USB 3.2 Gen 2 ومنفذ من نوع  Type-C وآخر من نوع Thunderbolt-4.

 

– مزايا أخرى

يتميز لابتوب Acer Aspire 7 من Acer بمزايا خاصة بالتبريد؛ حيث تسمح لوحة المفاتيح بدخول الهواء للتحسين من تدفقه الخاص بعوامل التهوية، بالإضافة إلى ذلك يوجد أنبوبان مختصان بالحرارة، الأول مخصص لوحدة المعالجة المركزية  CPU، بينما الثاني مخصص لوحدة معالجة الرسومات GPU.

علاوة على هذا يدعم لابتوب Acer Aspire 7 الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6، والبلوتوث.

 

– السعر

يتوافر لابتوب Acer Aspire 7 الجديد من شركة Acer التايوانية في الهند على أن يتم إطلاقه بباقي دول العالم قريبًا، ويبدأ سعره من 803 دولارات.

 

يذكر أن Acer هي شركة تايوانية متخصصة في صناعة وإنتاج الحواسيب وعتادها. وتعتبر من أهم الشركات التايوانية المصنعة للحاسوب، وهي بين أهم 10 شركات تصنيع حواسيب في العالم.

وهي استطاعت في فترة وجيزة أن تكون الشركة رقم 1 في الولايات المتحدة في عالم الحاسوب. ولدى الشركة 80 مكتباً في 38 دولة، ومصانع في الدول الصناعية ويعمل لديها حوالي 15000 موظف في تايوان ووكلاء في أكثر من 100 دولة، وبلغ مدخولها العام في عام 1994 حوالي 3.2 مليار دولار، مع ربح صافٍ تجاوز 2.5 مليون دولار.

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

مواصفات وسعر لابتوب Acer Chromebook 317

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.