مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

5 نصائح أساسية لتصبح لاعب PUBG Mobile محترفًا

0 885

تُعد لعبة “PUBG Mobile” واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم؛حيث تساهم العديد من العوامل في شعبيتها، بما في ذلك نوع المعركة الملكي وفيزياء اللعبة وتمريرة رويال والمزيد، أحد هذه العوامل هو وضع الترتيب الذي يوفر للاعبين رتبًا بناءً على أدائهم.

تُعتبر الرتب عنصرًا أساسيًا في اللعبة؛ لأنها تساعد في التوفيق بين اللاعبين وتقديم هدايا نهاية الموسم للاعبين،وهي تبدأ من المستوى البرونز، ثم تصل إلى المستوى الفضي، والذهبي، والبلاتيني، والماسي، والتاج، والآس، وأخيرًا الفاتح.

ويُعد الوصول إلى رتبة الفاتح أمرًا صعبًا للغاية نظرًا لصعوبة إكمال طبقة الآس. اليوم سنلقي نظرة على بعض النصائح التي ستساعد في تحسين أسلوب اللعب الخاص بك، وبالتالي قد تساعدك في تحقيق رتبة الفاتح:

1- عدم اللعب بموقف عدواني:

عليك أن تكون أكثر حذرًا أثناء لعب مباراة مصنفة؛ حيث إن اللاعبين في فئة Ace مدربون جيدًا ويمكنهم الاستفادة من أي من زلاتك؛ لذا فإن اللعب بموقف عدواني لا ينبغي أن يكون هدفك،وهناك استثناءات لهذه القاعدة، عندما تعرف موقع الفريق الآخر وتفاصيل العتاد.

إذا لعبت لعبة عدوانية، فهناك فرص للقتل مبكرًا وسقوطك من طبقة الآس، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن الاحتفاظ بملاحظة حول محيطك والابتعاد عن أي مواجهات.

2- الابتعاد عن إنزال الهواء:

عندما تسقط طائرة صندوق إمداد، لا يجب عليك الركض إليها، فبمجرد سقوط الصندوق، ستصبح منطقة حرب، مع قيام العديد من الفرق بالخروج للحصول على الإمدادات، بدلًا من ذلك، اترك الصندوق وجرب حظك داخل المباني والأماكن المهجورة للإمدادات، سيساعدك هذا في الحصول على مرتبة أعلى في المباراة؛ حيث سيتم القضاء على معظمهم في معركة بالأسلحة النارية على الصندوق.

3- ابق مع فريقك وتواصل معهم:

سيساعدك التمسك بفريقك في تشكيل الألماس في متابعة الفحص من جميع الجوانب أثناء الحركة،وسيساعدك أيضًا في الاستعداد لمعركة مسلحة مع تغطية جميع قواعدك. أثناء التحرك أو التمسك بالأرض، يمكنك أيضًا مناقشة استراتيجيات اللاعب أو أخطاء اللعب، ما يساعد جميع اللاعبين في البقاء على دراية باللعبة والحصول على واجهة موحدة.

4- استمر في ممارسة اللعبة:

الوصول إلى رتبة الآس إنجاز بحد ذاته، لكن لا يعني ذلك أنك أصبحت الأفضل. تحتاج إلى الاستمرار في التطور مع اللعبة للحفاظ على سلسلة انتصاراتك؛ للقيام بذلك، عليك أن تستمر في ممارسة مهاراتك وصقلها. يمكنك التدرب على استخدام الأسلحة، أو التعرض للحرارة، أو عدة سيناريوهات مختلفة داخل أرض التدريب مع فريقك، سيساعدك هذا في صقل مهاراتك كمطلق النار وتحسين التنسيق مع فريقك أيضًا.

5- تعلم النظرة الخاطفة والنار:

نظرة خاطفة هي أفضل طريقة لاكتشاف الأعداء دون تعريض نفسك كثيرًا، كما أنهاتساعدك في القتل قبل أن يتمكن العدو من اكتشافك.

ولتمكين النظرة الخاطفةوالنار(Peek & Firesetting) ستحتاج إلى التوجه إلى: إعدادات اللعبة> أساسي> نظرة خاطفة ونار> تمكين. الآن أثناء اللعب، ستتمكن من رؤية زر(Peek & Fire)أعلى عناصر التحكم في الحركة،ومن خلال تمكين عنصر التحكم هذا يمكنك الاحتماء والتصوير بسهولة.

المصدر:Indianexpress: 5 essential tips to become a pro PUBG Mobile player
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.