مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

4 خيارات لسماعات الأذن اللاسلكية الرخيصة بعيدًا عنAirPods

0 103

إذا كنت تريد زوجًا من سماعات الأذن اللاسلكية ولكن لا يمكنك إنفاق أكثر من 100 دولار على AirPods أو Galaxy Buds Plus، فأنت لست وحدك. إذا أردت شاء سماعات لاسلكية فهناك العديد من الخيارات، كل ماعليك فعله هو البحث في مواقع مثل Amazon أو Wish.

وفيما يلي سيقدم لك موقع عالم التكنولوجيا بعض الاختيارات لسماعات لاسلكية بأسعار أقل ومواصفات جيدة:

JLab Go Air-1

4 خيارات لسماعات الأذن اللاسلكية الرخيصة بعيدًا عنAirPods

هذا الاختيار لا يبدو سيئًا على الإطلاق، ولكن عندما تقارن جودة الصوت بسماعات الأذن الأخرى في هذه المجموعة، فإنها تبدو غير متوازنة. يمكن أن تعاني من تشوه الصوت والتشغيل المتقطع، خاصة عند الاتصال بجهاز كمبيوتر محمول.

ولكن كابل USB المدمج في العلبةوالذي يتم توصيله بمحول الحائط أو الكمبيوتر المحمول جيد جدًا. بشكل عام، جودة المكالمات جيدة للدردشة عبر الهاتف واجتماعات Zoom. ويأتي سعر هذا الزوج من السماعات بـ 30 دولارًا.

Letsfit T13-2

4 خيارات لسماعات الأذن اللاسلكية الرخيصة بعيدًا عنAirPods

الزوج الوحيد في المجموعة الذي يشبه سماعاتAirPods وAirPods Pro. كما أنها خفيفة إذا أردت ارتداءها لفترة طويلة. يبدو أن سماعات T13 هو الخيار الأكثر تقريبًا للاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات. كما أنها الحالة الوحيدة التي تأتي مع شحن USB-C وتحصل على ست ساعات من الاستماع، وتتميز سماعات  T13بأنها مقاومة للماء، ويأتي سعر هذا الزوج من السماعات بـ 27  دولارًا.

SoundpeatsTrueFree Plus-3

4 خيارات لسماعات الأذن اللاسلكية الرخيصة بعيدًا عنAirPods

من بين كل الاختيارات، ستكون تلك أفضل خيار للاستماع إلى الموسيقى؛ حيث ستستمتع بصوت قوي وواضح، كما أنها الأكثر راحة للارتداء لفترات طويلة من الزمن.

لكن جودة المكالمة ليست ممتازة؛ حيث يبدو أن الميكروفون بعيدًا ومشوَّهًا. لديهم أيضًا أقصر عمر للبطارية في المجموعة “حوالي أربع ساعات”، والأزرار صعبة الضغط. ويأتي سعر هذا الزوج من السماعات بـ 33 دولارًا.

Edifier TWS1-4

4 خيارات لسماعات الأذن اللاسلكية الرخيصة بعيدًا عنAirPods

 أغلى زوجسماعات بهذه المجموعة؛ حيث يبلغ سعرها 34 دولارًا. تأتي السماعاتبلمسة نهائية لامعة وحافظة صغيرة.وتبدو السماعات رائعة عند الاستماع إلى هاتف أندرويد بفضل aptX (وهي تقنية تساعد على تقديم صوت بلوتوث أفضل) ولديها اتصال قوي للغاية عبر جميع الأجهزة التي اختبرتها.

وتستمر بطارية لاسماعات لمدة تصل إلى ثماني ساعات من شحنة واحدة، إنها خفيفة في الأذن، ولكنها لن تحجب الضوضاء الخارجية بشكل مناسب.

المصدر: Cnet: 4 cheap wireless earbuds options if you can’t afford AirPods

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.