مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

4 إعدادات على Amazon Echo تجعل التحدث إلى “أليكسا” سهلًا

0 184

يؤدي موقع أليكسا العديد من المهام طوال اليوم، فهو يعمل على تشغيل الأضواء، وتشغيل الموسيقى على مكبر صوتAmazon Echo، وغيرها، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تغيير طريقة تواصل أليكسا معك أيضًا؟ سنخبرك بكيفية تمكين هذه الإعدادات حتى تحصل على استخدام أفضل مع Amazon Echo.

فيما يلي طريقة إصلاح مهارات الاتصال الخاصة بمشكلة أليكسا على Amazon Echo:

تغير سرعة تحدث "أليكسا":

إذا كان جهاز Amazon Echo الخاص بك يتحدث بسرعة كبيرة جدًا، أو بطيئة جدًا، تستطيع إخباره بالتسريع أو الإبطاء. فقط قل “أليكسا تحدث بشكل أسرع” أو “أليكسا تحدث أبطأ”. يمكنك أيضًا إعادة ضبطها إلى سرعتها الافتراضية من خلال قول “Alexa تحدث بالسرعة الافتراضية”؛ حيث تتمتع بسبع سرعات للتحدث، أربع سرعات أسرع من السرعة الافتراضية وسرعتان أبطأ والسرعة الافتراضية.

يمكن لـ Echo تشغيل صوت عند تشغيل Alexa

بمجرد حصولك على Amazon Echo، ستحصل على ميزة أخرى مفيدة، خاصة عندما لا تكون في نفس الغرفة مثل Echo الخاص بك، هذه الميزة تطلب الأصوات وتصدر صوتًا في بداية طلبك ونهايته، فعلى سبيل المثال، عندما تقول “Alexa” ستصدر ضوضاء لإعلامك بأنك شغلت الجهاز.

لتمكين هذه الميزة، افتح تطبيق Alexa، ثم انقر فوق الأجهزة> جميع الأجهزة> حدد Echo > انقر فوق الأصوات> وقم بتبديل مفتاح بدء الطلب ونهاية الطلب.

استمع إلى ردود أقصر من أليكسا

إذا كان تكرار Alexa لكل ما تقوله أمرًا مزعجًا بالنسبة لك، فيمكنك تشغيل إعداد يسمى الوضع المختصر لاستجابات أقصر؛ لذا بدلًا من قول “Alexa شغل الأضواء، OK”، ستقول “OK” فقط.

لتشغيل هذا الإعداد، افتح قائمة تطبيق Alexa وحدد الإعدادات، ضمن قسم تفضيلات Alexa، انقر فوق الردود الصوتية، ثم قم بالتبديل إلى مفتاح الوضع المختصر.

اهمس إلى أليكسا

إعداد آخر ستدرك أهميته في منتصف الليل، وهو وضع أليكسا الهامس؛ حيث يسمح هذا الإعداد لأليكسا بالهمس، لست مضطرًا حتى إلى فتح تطبيق Alexa لهذا التطبيق، فقط اهمس إلى المساعد الصوتي وسيتم تفعيل النغمة المنخفضة تلقائيًا.

المصدر:

cnet: 4 Amazon Echo settings that make it easier to talk to Alexa

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.