مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“2021 BMW X7 Dark Shadow”سيارة دفع رباعي فاخرة ومميزة

0 2٬884

إذا كنت تريد شراء سيارة دفع رباعي كبيرة فاخرة ومميزة، فقد تكون سيارة “BMW X7 Dark Shadow 2021″من شركة صناعة السيارات الألمانية “BMW” هي السيارة المناسبة لك.

سيتم إنتاج سيارة “X7 Dark Shadow”حصريًا بحوالي 500 وحدة حول العالم، وفي حين تم استخدام هذا الطلاء الخاص على طرازات “BMW” الأخرى، فهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرضه على طراز X للدفع الرباعي.

تأتي جميع طرز “X7 Dark Shadow” بشكل قياسي مع عجلات M خفيفة مقاس 22 بوصة، مع تصميم على شكل حرف V وتشطيب أسود غير لامع. يعتبر نظام العادم الرياضي M أيضًا ميزة قياسية.

وستبيع “BMW” طراز الإصدار المحدود مع مقصورة بستة أو سبعة مقاعد. وبغض النظر عن عدد المقاعد التي يختارها المشترون، فإن سيارات الدفع الرباعي هذه تأتي مع عجلة قيادة M من الجلد، وتنجيد من جلدBMW Individual Merino بالكامل مع طبقات متباينة من اللون الأزرق الليلي/الأسود، وخط السقف الفردي من BMW Individual باللون الأزرق الليلي مع تشطيب Alcantara.

وفي الوقت نفسه، تم تصميم الجزء العلوي من لوحة العدادات ومساند الأذرع من جلد “نابا” الأزرق الليلي، ويُستخدم جلد “المرينو” الأسود أيضًا في أجزاء أخرى من المقصورة، مع تطعيمات الألمنيوم وأسطح البيانو السوداء أيضًا.

يذكر أن جميع طُرز “2021 BMW X7 Dark Shado” تعتمد على موديل M50i، ما يعني أنها تتميز بمحرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.4 لتر بقوة 530 حصانًا، وعزم دوران 750 نيوتن متر.

المصدر:Roadshow: BMW’s 2021 X7 Dark Shadow edition is the ultimate luxury-goth SUV

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.