مواصفات لعبة “Butter Royal”


بدأت أحدث إصدارات خدمة “Apple Arcade” كمزحة؛ حيث كان المطورون في شركة البرمجيات Mighty Bear” Games”، ومقرها سنغافورة، طرحوا بالفعل فكرة لشركة “أبل” عن خدمة الاشتراك الجديدة، ولكن قبل يومين من تعيين الرئيس التنفيذي “سيمون ديفيس” للسفر إلى كاليفورنيا للتغلب على التفاصيل، توصل شخص ما في الفريق إلى فكرة لعبة قوية.

كانت تلك الفكرة هى لعبة جديدة تسمى “Butter Royal”، ويتمثل التحدي في أن تكون الناجي الوحيد في جزيرة الزبدة!

وهناك الكثير من الألعاب التي تقدم تجربة ممتازة، مثل: فورتنايت وببجي؛ حيث تتنافس لتكون الناجي الوحيد في جزيرة معزولة، وهي نفس فكرة “Butter Royal”، لكن بشكل مرح وأجواء كرتونية تناسب أفراد العائلة بمختلف أعمارهم لكونها تدور حول حروب الطعام.

ستندمج في حرب شهية تستخدم فيها أدوات رش الصلصة وقاذف الخبز والعديد من أدوات الطبخ، لكن الأهم أن التحدي يستمر أقل من 5 دقائق ويدور بين حوالي 32 لاعبًا.

وتعتمد اللعبة على منظور الشخص الثالث، ويمكنك الاختيار من 50 شخصية مختلفة، وإلى جانب المود الفردي هناك مود جماعي، إذا كنت تريد خوض التحدي مع 4 من الأصدقاء في فريقك.

تتميز “Butter Royale” بأنها أبسط بشكل ملحوظ من معاصريها، وتتطلب اللعبة اشتراكًا في الخدمة، ولا تضمن أي عمليات شراء أو إعلانات داخلها، ومجموعة هائلة من الشخصيات، بالإضافة إلى الطبيعة الدولية لـ”Apple Arcade” (كل الألعاب يجب أن تكون مترجمة بعدد كبير من اللغات)، يعني أن التنوع كان ذا أهمية خاصة.

وقد يجرب المطورون أوضاع اللعبة ذات الوقت المحدود على طراز”فورتنايت”، لكن “ديفيس” يقول إن “Butter Royale” استقطبت بالفعل جمهورًا مخلصًا للغاية.


المصدر: The Verge:Designing a more friendly Fortnite with food, puns, and no in-app purchases


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد