مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هيئة الفنون البصرية تناقش الإبداع باستخدام التقنيات الرقمية

22

أستمع الي المقال


نظمت هيئة الفنون البصرية لقاءً افتراضيًا بعنوان “الفنون الرقمية والوسائل الحديثة في الفنون البصرية”؛ بمشاركة مجموعة من الفنانين والمهتمين لمناقشة تعريف الفنون الرقمية والاتجاهات الحديثة، والتحديات التي تواجه هذا النوع من الفنون، ومدى تقبل الجمهور لها.

وتناول المشاركون في الجلسة مخرجات “مؤتمر الفنون الرقمية” الذي أقيم في بينالي الدرعية في الفترة 25 – 27 فبراير، الذي يعد الأول من نوعه في المملكة، بهدف تعريف المجتمع بمفاهيم الفنون الرقمية، وإمكانية استخدام التقنيات الحديثة والوسائل الرقمية في إيصال فكرة العمل الإبداعي للمتلقي بطرق مبهرة ومختلفة، تمتاز بروح الابتكار والسلاسة في ذات الوقت.

وأشادوا بالإقبال الكبير على المؤتمر الذي شهد حضورًا متنوعًا من الفنانين والمهتمين، وأطياف المجتمع، مما يؤكد رغبة الجميع في التعلم والاستفادة من الموضوعات والمحاور المطروحة.
وتطرق المشاركون لأهمية التعاون بين الفنانين والمختصين في إنتاج الأعمال الفنية الرقمية لاعتباره من أهم القيم المساهمة في الابتكار وصنع الأعمال الرقمية الإبداعية.

يذكر أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تنظمها هيئة الفنون البصرية مع المهتمين والممارسين في قطاع الفنون البصرية بالمملكة، بهدف تنويع قنوات التواصل معهم، والاستماع إلى متطلباتهم، وأفكارهم ومقترحاتهم التطويرية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.