“هواوي” تتعاون مع Devialet لإنتاج سماعاتها الذكية الجديدة الحصرية


أفاد موقع “إنجادجيت” المتخصص في تغطية الأخبار التقنية أن شركة “هواوي” تعكف في الوقت الراهن على تصنيع أحدث مكبرات الصوت الذكية ” Sound X”، وذلك بالتعاون مع شركة “ديفياليت” إحدى شركات الصوتيات المعروفة التي تشتهر بمكبرات الصوت “الفانتوم” الفاخرة، كما أفاد الموقع أن إصدار سماعات  Sound Xمن هواوي متاح الآن للتسجيل المسبق لشرائه مقابل 1.999 يوان صيني أي ما يعادل (285 دولارًا)، إلا أنه لا توجد أي معلومات مؤكدة حول توافر هذا الإصدار من سماعات هواوي خارج الصين من عدمه حتى الآن.


كما أشار الموقع أن سماعات “إكس ساوند” تحتوي على مضخم صوت مزدوج بقدرة 60 واط بزاوية 360 درجة، ومزودة بمجموعة خدمات هواوي الكاملة، بما في ذلك المساعد الصوتي Xiaoyi التابع لهواوي، ويمكن لمستخدمي سماعات “إكس ساوند” التحكم الذكي بها في المنزل من خلال تطبيق “هواوي هاي لينك”، أيضًا تدعم تشغيل تطبيق “موسيقى هواوي”. وفي الوقت نفسه، دعمت شركة “ديفياليت” هذا الإصدار بتقنية المطابقة النشطة للسماعات (SAM) وذلك لتحسين درجة النقاء الصوتي لها، بالإضافة إلى نظام إلغاء اهتزازات مكبرات الصوت بالدفع.


ورغم تعدد شركات السماعات المتميزة في الصين، إلا أن السماعات الخاصة بشركة “ديفياليت” مميزة دائمًا، وذلك بفضل تصميماتها الأكثر من رائعة.


جدير بالذكر أن أحدث إصدارات شركة “ديفياليت” يقل في مواصفاته عن إصدار “إكس ساوند” المشترك مع هواوي بقليل، فقد كان التصميم مقتبس وبصورة كبيرة من نظيرتها سماعات “ماك برو”، إلا أنه تم استبدال الجزء السفلي في مكبر الصوت بشبكة، وأرى أنه يشبه إلى حد كبير سماعات “هوم بود”، إن لم يكن مكبر الصوت الذكي من هواوي قد أخذ بالفعل بضع لمسات من إصدارات “آبل”.


المصدر: The Verge: Huawei has collaborated with Devialet on its new China-exclusive smart speaker


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد